الفتوة يواجه مصفاة بانياس بأبرز مباريات الجولة الرابعة لإياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

اللاذقية-سانا

تقام على ملاعب اللاذقية عصر اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة لإياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للمجموعة الثانية.

وتأجلت مباراة الوحدة المتصدر ووصيفه المحافظة بسبب سفر الوحدة إلى طاجكستان للقاء فريق استقلال دوشانب الثلاثاء القادم ضمن دور ال 16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتملك ثلاثة فرق الفرصة لبلوغ المركزين الثاني والثالث المؤهلين إلى الدور النهائي فالفتوة الذي يلتقي مصفاة بانياس على ملعب المدينة الرياضية يملك 15 نقطة وفوزه يعني وصوله للنقطة 18 أي أنه يسبق المحافظة بنقطة أما مصفاة بانياس الذي يملك 14 نقطة ففوزه على الفتوة يرفع رصيده إلى 17 نقطة ليساوي المحافظة ويزاحمه على الوصافة.

الحال نفسه ينطبق على فريق الكرامة الذي يملك 14 نقطة أيضا وهو يواجه النضال على ملعب جبلة وفوزه يعني القفز للمشاركة بالوصافة مع المحافظة والمصفاة فيما لو فاز الأخير.

المباراة الثالثة يستضيفها ملعب الباسل وتجمع النواعير مع الجهاد وهي مباراة المهددين بالهبوط والمهددون بالهبوط بحسب النقاط الحالية أربعة هم النضال وحطين والجهاد ولكل فريق تسع نقاط ومعهم النواعير بعشر نقاط لكن الأمر قابل للتغيير لأن كل الفرق باستثناء الوحدة يمكن أن تتغير مواقعها وتصبح ما بين منافسة ومهددة.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 25 نقطة يليه المحافظة ب17 نقطة ثم الفتوة ب 15 نقطة فمصفاة بانياس رابعا ب 14 نقطة ثم الكرامة في المركز الخامس برصيد 14 نقطة فالنواعير سادسا ب10 نقاط ثم الجهاد وحطين والنضال ولكل فريق 9 نقاط.

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …