محافظ حمص يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف التعاون الإنساني

حمص-سانا
أكد محافظ حمص طلال البرازي أن المحافظة جاهزة لتقديم كل أنواع الدعم والمساعدة ومنح التسهيلات لمنظمة الامم المتحدة للطفولة اليونيسيف من أجل تحقيق الأهداف المنشودة لبرامجها.
ولفت المحافظ خلال لقائه الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف في سورية أوغاستينو باغانيني مساء أمس إلى أن حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها المحافظة حاليا ستسهم بشكل كبير في دعم برامج المنظمة في مختلف المناطق مشيرا إلى أهمية الجهود التي تبذلها المنظمة الدولية في سورية عموما وحمص خصوصا وإلى استمرار التعاون والشراكة معها للوصول إلى الأهداف الإنسانية وخاصة بعد الجهود المثمرة للمنظمة في عملية إخراج المدنيين من حمص القديمة وإدخال المساعدات الإنسانية إضافة لما قدمته من مساعدات في مركز الأندلس للرعاية اللاحقة.
وبين المحافظ أن الجهود المبذولة حاليا تنصب فيما يخص رعاية الطفولة ووضع خطط مدروسة بشكل مبكر لمسألة التعليم قبل بدء العام الدراسي والعمل على إنجازها منذ الآن لافتا الى النجاح الكبير في مجال التعليم من خلال تعاون المنظمة مع مديرية التربية في حمص.
بدوره أكد باغانيني حرص اليونيسيف على تعزيز وجودها في حمص لرفع مستوى الاستجابة الإنسانية لبرامج المنظمة وعلى التنسيق العالي والمستمر مع المحافظة لتحقيق الغايات الإنسانية بالسرعة المطلوبة مشيرا إلى “أهمية وصول المساعدات الإنسانية لمستحقيها في كل المناطق”.