توزيع 6700 سلة غذائية على الأسر المهجرة والوافدة إلى السويداء

السويداء-سانا

أقرت لجنة الإغاثة الفرعية بمحافظة السويداء خلال اجتماعها اليوم توزيع 6700 سلة غذائية على الأسر المهجرة والوافدة إلى المحافظة والأسر المتضررة والمحتاجة.

وأشار محافظ السويداء الدكتورعاطف النداف إلى أن عملية التوزيع تشمل الأسر المهجرة في مركز الإقامة المؤقتة بمعسكر الطلائع إضافة للأسر المتضررة والمحتاجة في قرى الدور والمجدل وقراصة والدويرة وتعارة وخازمة والغارية ورساس والهيات وعنز ومردك وصلاخد وبريكة وبرد وحوط والقريا والعفينة وبوسان والشبكي واسعنا والخرسا وصميد والرشيدة والمجيمر وصما البردان والعانات وتحولا والكفر ومدينتي السويداء وشهبا.

وطلب النداف تشكيل لجنة من المحافظة ومديرية الصحة وفرع الهلال الأحمر العربي السوري بالسويداء وجمعية شهبا الخيرية لاستلام المساعدات المقدمة من المغتربين السوريين في فنلندا إلى الأسر الوافدة والمتضررة في المحافظة والتي تضم جهازي عينية و قراءة صور الأشعة وتجهيزات طبية مختلفة بالإضافة لطرود من الألبسة والأحذية وألعاب الأطفال.

يشار إلى أن لجنة الإغاثة الفرعية بمحافظة السويداء أقرت خلال اجتماعها الماضي توزيع 7968 سلة غذائية للأسر المهجرة والوافدة إلى المحافظة والأسر المتضررة والمحتاجة.

سهيل حاطوم