لقاءات قوية في الجولة السادسة من إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للمجموعة الثانية غدا

اللاذقية-سانا

تقام على ملاعب اللاذقية عصر غد مباريات الجولة السادسة لإياب المجموعة الثانية في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

ويلتقي في هذه الجولة وصيف المجموعة المحافظة الذي يملك 17 نقطة مع الفتوة صاحب المركز الخامس ب 15 نقطة ويواجه مصفاة بانياس الثالث 17 نقطة فريق النواعير الذي يحتل المركز السادس ب 14 نقطة بينما يلتقي حطين السابع مع النضال الثامن وفي رصيد كل منهما 12 نقطة على أن تختتم مباريات هذه الجولة السبت بلقاء الوحدة متصدر المجموعة ب 25 نقطة مع الكرامة الرابع 17 نقطة.

وكان المحافظة والفتوة تعادلا ذهابا بهدف لمثله ومصفاة بانياس مع النواعير بالنتيجة ذاتها والنضال مع حطين سلبا بينما سجل الوحدة أكبر فوز في دوري هذا الموسم عندما تغلب على الكرامة بسبعة أهداف دون رد وهي النتيجة التي تكررت مرة واحدة حين فاز الجيش على جبلة في الجولة الرابعة لإياب المجموعة الأولى.

مدرب مصفاة بانياس عمار الشمالي أكد قدرة فريقه على الفوز على النواعير لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام الكرامة وليعود فريق المصفاة إلى المنافسة على المراكز الثلاثة المؤهلة للدور النهائي مبينا أن الفريق يمتلك مجموعة لاعبين يمتلكون إمكانات وجاهزية بدنية جيدة ولن تؤثر نتيجة مباراة الكرامة على معنوياتهم بل ستكون حافزا لتقديم الأفضل ونيل نقاط المباراة الثلاث.

أما مدرب النواعير خالد حوايني فقال إن فريقه يقدم كرة جميلة لكن الحظ لا يحالفه في بعض الأحيان وسيسعى لتقديم أداء جيد خلال مباراة مصفاة بانياس وتحقيق نتيجة إيجابية مبينا أنه سيعتمد خلالها على اللعب بانضباط والتزام في أرض الملعب لمواجهة فريق المصفاة الذي يعتمد على لاعبيه أصحاب الخبرة والقوة البدنية.

أما مدرب حطين سيد بيازيد فأكد أن مباراة فريقه مع النضال لن تكون سهلة لأن الأخير يسعى لتعويض خسارته أمام النواعير لكننا سنحاول مواصلة تقديم أداء إيجابي واللعب برجولة وبروح علية من المسؤولية كما فعلنا في المباراة الماضية.

كما لفت مساعد مدرب النضال إبراهيم الحسين إلى صعوبة المباراة لأن نقاطها مضاعفة بالنسبة للفريقين فهما يتساويان برصيد 12 نقطة وبالتالي سيسعيان إلى كسب نقاط المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين لتحسين الترتيب ضمن فرق المجموعة مؤكدا أن فريقه سيلعب المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز لأن الفريقين سيحاولان الابتعاد عن شبح الهبوط.

مدرب فريق الكرامة عبد القادر الرفاعي قال إن مباراة فريقه القادمة ستكون صعبة جدا لأننا سنواجه المتصدر فريق الوحدة الذي يضم نخبة من اللاعبين المتميزين الذين يمتلكون الخبرة التي يفتقدها لاعبونا الشباب لكن فريقنا سيعمل على تقديم أفضل ما لديه خلال وسيلعب بأداء إيجابي وبروح معنوية عالية وبقوة بعد كسب ثلاثة نقاط من الفوز على المصفاة بهدفين في الجولة الماضية.

انظر ايضاً

نادي المخرم يستعد للمشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ومسابقة الكأس

حمص-سانا يحمل نادي المخرم الرياضي الطموح والآمال بعد التدريب والاستعداد للمشاركة في دوري الدرجة الأولى …