حملة تبرع بالدم في القنيطرة دعما لجرحى الجيش 

القنيطرة-سانا

دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وتقديرا لتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن نفذ أعضاء مجلس محافظة القنيطرة اليوم حملة تبرع بالدم في وحدة قطف الدم بمشفى الشهيد /ممدوح أباظة/ بمدينة البعث.

وأشار محافظ القنيطرة احمد شيخ عبد القادر خلال مشاركته في الحملة الى ان التبرع بالدم لابطال الجيش والقوات المسلحة واجب وطني واخلاقي وانساني وتاكيد على متابعة طريق المقاومة والنضال حتى انتصار سورية على الارهاب وادواته.

من جهته اشار قائد شرطة القنيطرة اللواء عيطان عيطان الى اهمية الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش والقوات المسلحة يوميا على التنظيمات الارهابية المسلحة والتضحيات التي يقدمونها لتحيا الأجيال القادمة امنة عزيزة على تراب سورية الطاهر.

واكد رئيس مجلس المحافظة المحامي محمد المحاميد وقوف جميع أبناء الجولان في خندق المقاومة والصمود بوجه مرتزقة العالم فيما بين عضو المكتب التنفيذي بالقنيطرة المهندس نديم حسون أن أبناء سورية كانوا وما زالوا شركاء في العيش المشترك يتقاسمون الجراح والآلام لأنهم كأسرة واحدة جمعتهم الحياة تحت سماء الوطن ومن اجل ترابه يتسابقون للتضحية.

يذكر أن وحدة قطف الدم بمشفى /ممدوح أباظة/ تستقبل بشكل دوري حملات تبرع بالدم وفاء لجرحى الجيش العربي السوري والقوات المسلحة كان آخرها حملة /دمي فدا وطني/ نفذها فرع القنيطرة للاتحاد النسائي خلال الشهر الماضي.

غسان علي

انظر ايضاً

الخيول العربية الأصيلة في القنيطرة.. موروث تاريخي وجهود كبيرة للحفاظ عليها والتوسع بإنتاجها

القنيطرة-سانا سنوات طويلة مرت على تربية الخيول العربية الأصيلة في محافظة