كتلة الوفاء للمقاومة: تحرير جرود عرسال إنجاز للمقاومة ضد الإرهاب التكفيري

بيروت-سانا

اعتبرت كتلة الوفاء للمقاومة في مجلس النواب اللبناني أن تحرير جرود عرسال من الإرهابيين التكفيريين يأتي في السياق الوطني النبيل وحيت الروح الوطنية العالية لأبطال المقاومة الذين يلحقون الهزائم المتتالية بتنظيمي /داعش/ و/النصرة/ الإرهابيين.

ودعت الكتلة في بيان لها اليوم الحكومة اللبنانية إلى متابعة تنفيذ قرارها فيما يتعلق ببلدة عرسال من أجل تحريرها وحماية أهلها وكل اللبنانيين من سطوة الإرهابيين التكفيريين وإرهابهم.

وقالت الكتلة في بيانها “إن أبطال المقاومة يملكون الشجاعة والعزم وقوة الإرادة لمواجهة أهل العدوان والإرهاب والانتصار عليهم” كما أدانت الخروق الإسرائيلية المستمرة في بلدات شبعا والغجر والوزاني جنوب لبنان مؤكدة موقفها الثابت الداعم لرفض ومقاومة كل انتهاك للسيادة اللبنانية بكل الطرق المناسبة.

ونوهت الكتلة بما انجزته المقاومة خلال الاسبوعين الماضيين من تحرير مساحات كبيرة من جرود عرسال التي كانت محتلة من مجموعات الإرهاب التكفيري وتشكل تهديداً لسيادة الدولة اللبنانية وسلطتها وأمن لبنان واستقراره.

كما أدانت استمرار العدوان السعودي على اليمن وسط حال من النفاق الدولي والاقليمي وصمت مشبوه ازاء المجازر المتعمدة والجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها نظام آل سعود بحق أطفال اليمن ونسائه وعموم شعبه.

انظر ايضاً

كتلة الوفاء للمقاومة تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على سورية

بيروت-سانا أدانت كتلة الوفاء للمقاومة النيابية اللبنانية بشدة الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية،