أهالي قرية حضر: حملات التشويه التي يقف وراءها العدو الصهيوني وعملاؤه لن تنال من صمودنا وموقفنا الوطني

القنيطرة-سانا

أكد أهالي وسكان قرية حضر في القنيطرة أن حملات التشويه التي يقف وراءها العدو الصهيوني وبعض عملائه في الخارج لن تنال من صمودهم وموقفهم الوطني وتمسكهم بوطنهم وجيشهم وقيادتهم.

وقال أهالي حضر في بيان تسلمت سانا نسخة منه اليوم.. “نحن أهالي وسكان قرية حضر في الجولان العربي السوري الصامد باسمنا جميعا شيوخا وشبانا وأطفالا ونساء نعلن أننا عرب سوريون منذ قحطان وحتى يومنا هذا وإلى أبد الآبدين”.

وأضافوا .. “إننا ومهما اشتدت علينا الحرب الظالمة التي تشن على قطرنا الحبيب الذي تشكل قريتنا جزءا منه فإننا قد حددنا مسارنا منذ اللحظة الأولى للحرب بأننا مع الوطن السوري والجيش العربي السوري والسيد الرئيس بشار الأسد وقد قدمنا في هذا السبيل دماء وشهداء وأننا لن نغير موقفنا هذا مهما بلغت التضحيات”.

ولفت أهالي وسكان حضر إلى أن حملات التشويه الظالمة التي يقف وراءها العدو الصهيوني وعملاؤه في الخارج لن تنال من صمودهم وموقفهم الوطني الواضح بشيء مؤكدين رفضهم كل أشكال التعامل مع أي شخص “من قبل عدونا وخاصة ما يصرح به بعض المغررين بهم من لبنان وغيره”.

وقال الأهالي.. “نعلن أننا في سورية جزء أساسي من المكون الوطني وليس من المكون الطائفي وانتماؤنا وولاؤنا بالدرجة الأولى للوطن سورية”.

وختم أهالي قرية حضر بيانهم بالقول.. “نعاهد دماء الشهداء على الحفاظ عليها وصونها فهي منارة الأجيال.. نعاهد الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة على الوفاء وصولا إلى الانتصار الكبير ..عاشت سورية العروبة والكرامة ولاجلها تهون التضحيات”.

وكان أهالى قرية حضر أصدروا بيانا أمس الأول أكدوا فيه التزامهم بالحالة الوطنية العروبية فى سورية والمجسدة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد والمؤسسات الحكومية الشرعية وتصديهم لأي مشروع يهدف إلى سلخهم عن هويتهم وانتمائهم للوطن متطلعين وبقية السوريين الشرفاء إلى تحرير الجزء المحتل من الجولان العربي السوري.

وتصدى الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في قرية حضر مؤخرا لمرتزقة الصهاينة وآل سعود الوهابيين حيث سقط العشرات من هؤلاء المرتزقة على أطراف القرية الصامدة بعد محاولتهم التسلل إلى منازل المواطنين الصامدين المتمسكين بأرضهم تحت حماية أبطال الجيش العربي السوري.

انظر ايضاً

افتتاح ملعب سداسي في بلدة حضر بالقنيطرة

القنيطرة-سانا افتتح اليوم في بلدة حضر ملعب سداسي لكرة القدم مقدماً من منظمة الأمم المتحدة. …