أهالي قرية حرفا بجبل الشيخ يؤكدون صمودهم في أرضهم والحفاظ عليها من هجمات التنظيمات الإرهابية بكل الوسائل

ريف دمشق – سانا

أكد أهالي قرية حرفا التابعة لبلدة بيت جن في جبل الشيخ خلال لقائهم المهندس حسين مخلوف محافظ ريف دمشق صمودهم في أرضهم وأنهم سيحافظون على ديارهم من هجمات التنظيمات الإرهابية بكل الوسائل وسيبقون خلف الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة.

ودعا مخلوف خلال تفقده الواقع الخدمي والمعيشي في القرية واطلاعه على معاناة المواطنين جراء ما يتعرضون له من إرهاب التنظيمات المسلحة إلى تأمين فرصة عمل لكل أسرة شهيد وتعيين عدد من العمال في البلدية لرفع سوية النظافة وحماية البيئة في القرية وتحسين سوية الاهتمام بجرحى الجيش العربي السوري لجان الدفاع الوطني الذين استبسلوا بالدفاع عن الأرض والعرض ضد هجمات الإرهابيين بالمنطقة.

وطلب محافظ ريف دمشق من مدير الخدمات في القرية إعادة تأهيل عدد من الشوارع وتعبيدها وتزفيتها وإشادة عدد من الجدران الاستنادية على أطراف بعض الشوارع لحمايتها من الانجرافات الطبيعية بسبب طبيعة المنطقة الجبلية.

وخلال زيارته المركز الصحي بالقرية دعا مخلوف إلى زيادة الكادر الصحي ودعم المركز بالمستلزمات الطبية والأدوية واجراء صيانة لبعض أجزاء المستوصف فيما اطلع من رئيس مجلس البلدية وأعضاء المجلس على أهم احتياجات القرية في مجال الصحة والخدمات.

ونوه محافظ ريف دمشق بتضحيات وبطولات بواسل الجيش العربي السوري مؤكدا أن “الدولة لا تنتصر إلا بوجود رجال يدافعون عن أرضهم وعرضهم كرجال قرى جبل الشيخ وأمثالهم”.

إلى ذلك وزعت المحافظة على سكان القرية 1500 سلة غذائية و500 كلغ من الحليب كامل الدسم ووجبات غذائية لجميع الأطفال وكميات من الطحين.

رافق المحافظ في الجولة نائبه وعضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء المكتب التنفيذي ومديرو الخدمات الفنية والزراعة والصحة والمحروقات.

انظر ايضاً

جبل الشيخ.. أطماع صهيونية وسرقات لخيرات الجولان السوري المحتل

الجولان السوري المحتل-سانا أطماع الكيان الصهيوني في الجولان السوري المحتل مخطط لها قبيل احتلاله بسنوات …