الشريط الإخباري

توزيع 200 سلة غذائية على متضررين وأسر شهداء وجرحى في قرية جبا بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

وزع فرع الهلال الأحمر العربي السوري في القنيطرة بالتعاون مع الوحدة الإدارية في قرية جبا اليوم 200 سلة غذائية على أسر الشهداء والجرحى والمصابين والأسر المتضررة جراء الاعتداءات الإرهابية على القرية خلال الأسبوع الماضي.

وأشار مدير فرع الهلال الأحمر الدكتور جمعة حسن إلى أن المساعدات الغذائية وزعت على الأسر المتضررة أثر جولة ميدانية قام بها فريق خاص من الفرع خلال الأيام الماضية لتقييم الوضع على أرض الواقع ولتقديم ما هو مطلوب من معونات غذائية وإغاثية وصحية.

بدورها أوضحت رئيسة الوحدة الإدارية في القرية دلال العر أن البلدية قامت بإجراء كشوف ومسوحات ميدانية على الممتلكات الخاصة بالمواطنين إضافة إلى الممتلكات العامة وأعدت قوائم وجداول اسمية بالأسر المتضررة ليصار الى متابعة الموضوع مع الجهات المعنية.

ووزع فرع الهلال الاحمر بالقنيطرة خلال الأسبوع الماضي مساعدات إنسانية تشمل معونات غذائية وصحية وإغاثية إضافية على عشرات الأسر المتضررة في القرية.

وتعرضت قرية جبا خلال الايام الماضية لاعتداءات إرهابية بعشرات القذائف الصاروخية والهاون أدت إلى إحداث أضرار كبيرة فى الممتلكات العامة والخاصة وتعرض العديد من منازل المواطنين للدمار الكامل.

انظر ايضاً

وضع بئر قرية الحرية بريف القنيطرة الشمالي بالاستثمار

القنيطرة-سانا زود فرع الهلال الأحمر العربي السوري في القنيطرة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر