الشريط الإخباري

السفير عبد الكريم: لولا مواجهة سورية للإرهاب لتغيرت خارطة العالم

بيروت-سانا

أكد السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم أن سورية تقوم بمواجهة الإرهاب نيابة عن العالم ولولا ذلك لكانت خارطة العالم مختلفة.

وقال السفير عبد الكريم عقب لقائه اليوم رئيس تكتل التغيير والاصلاح في مجلس النواب اللبناني العماد ميشال عون.. ان الحديث خلال اللقاء تطرق لسقوط رهانات رجب طيب أردوغان وبعض القوى الخليجية لافتا إلى أن هؤلاء سقطوا مع سقوط رهاناتهم وسقط معهم المخططون الغربيون والصهاينة ولذلك هناك إحباط كبير في صفوف الإرهابيين وكل هذا حصل بفضل صمود رائع وبطولي للجيش والشعب والقيادة في سورية.

وبين السفير عبد الكريم ان العماد عون ورغم شراسة الحرب وتعاون القوى الغربية ودول المنطقة وغرفها السوداء في الجوار لاستثمار ما يجري يقدر انجازات الجيش السوري وحاضنته الشعبية كما يرى نتائج يستبشر بها.

وأشار السفير عبد الكريم الى انه تم خلال اللقاء استعراض الوضع في سورية والمنطقة وأوضاع المهجرين في لبنان موضحا أن الرؤية كانت متفائلة بفعل صمود سورية والمقاومة والقوى الغيورة في المنطقة.

ولفت السفير عبد الكريم إلى وجود قوى وطنية في لبنان تمثل السيادة والردع في مواجهة العدوان الاسرائيلي والعدوان الإرهابي التكفيري اللذين يكملان بعضهما لذلك كان الاستبشار بأن هذه الأشهر وصولا إلى العام المقبل ستحمل أمنا أكثر.. واندحارا أكثر للإرهاب ولكل الذين يراهنون عليه ويستثمرون فيه.

 

انظر ايضاً

وزير الخارجية اللبناني يبحث مع السفير عبد الكريم سبل عودة المهجرين السوريين لوطنهم

بيروت-سانا بحث وزير الخارجية والمغتربين اللبناني عبد الله بو حبيب مع سفير سورية في لبنان …