نائبات برلمانات الدول الإسلامية يدعين للدفاع عن غزة والعراق وسورية

طهران-سانا
دعت النائبات في برلمانات الدول الإسلامية الأوساط الدولية والمنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان إلى الدفاع عن الشعب السوري والعراقي والفلسطيني المظلوم في غزة لما يواجهونه من أعمال إرهابية من قبل المجموعات التكفيرية الإرهابية والكيان الصهيوني الغاصب.
وأشارت النائبات في بيان تم اصداره اليوم في طهران إلى أن هذا العدوان الوحشي جرى في ظل دعم أميركا والرجعية في المنطقة من جهة والتجاهل والصمت المريب للمنظمات والمؤسسات والأوساط الدولية من جهة اخرى.
وأوضح البيان أن النساء والأطفال يصابون أكثر من الأخرين جراء هذه الهجمات الوحشية بصورة مباشرة جراء القصف الصاروخي أو القذائف أو بصورة غير مباشرة بسبب الحصار والعقوبات داعيا في الوقت ذاته دول المنطقة والعالم وخاصة الدول الإسلامية إلى تعزيز الوحدة الإسلامية والإنسانية في مواجهة مخططات الأعداء الرامية إلى إثارة التفرقة والنزعة الانفصالية.
ودعت النائبات كافة المسلمين والأحرار في العالم للمشاركة الواسعة في مسيرات يوم القدس العالمي الذي يصادف الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك لإدانة اعتداءات الصهاينة والتضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم والمضطهد وإعلان وحدتهم وتلاحمهم في مواجهة أعداء العالم الإسلامي.