الشريط الإخباري

طيران نظام آل سعود يرتكب مجزرة بشعة بحق أسرة في مأرب

صنعاء-سانا

واصل طيران النظام السعودي غاراته الجوية على اليمن خلال الساعات الماضية مستهدفا مديرية صرواح في محافظة مأرب مرتكبا مجزرة بشعة بحق أسرة كاملة راح ضحيتها 12 قتيلا بينهم نساء وأطفال وأصيب شخصان حالتهما خطرة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصادر محلية قولها “إن طيران العدوان السعودي استهدف منزل المواطن صالح بن صالح الصالحي بسلسة غارات أسفرت عن مقتل 12 شخصا من أفراد أسرته بينهم ثلاثة أطفال وثلاث نساء وتدمير المنزل بالكامل”.

وردا على العدوان السعودي استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات عسكرية سعودية في عدد من المواقع الحدودية.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “الجيش واللجان الشعبية قصفوا بصواريخ غراد معسكر السويلة العسكري السعودي في نجران محققين إصابات مباشرة” كما قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية موقع المعايين العسكري في جيزان حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى الموقع لإخلاء القتلى والجرحى.

وكان طيران نظام آل سعود قصف الليلة الماضية عددا من المناطق في محافظات عدن وحجة واب كما استهدف مجددا سد مأرب القديم الذي يعتبر من أقدم وأهم السدود في الجزيرة العربية وبعض المواقع الأثرية في خرق للاتفاقيات الدولية.

يذكر أن طيران العدوان السعودي يشن غارات بشكل شبه يومي على مديرية صرواح.

وكان مصدر أمني يمني قال في وقت سابق اليوم “إن طيران نظام آل سعود شن غارات على منطقة فوط وقصف مدرسة الإمام علي ومدرسة الزبيري في بني بحر وعلى مناطق النظير وغربي الأزد وبني معاذ في محافظة صعدة شمال اليمن”.

كما أغارت طائرات نظام آل سعود على منطقة ثلة وعلى منطقة تبن بمحافظة لحج وقصف بعدة غارات اللواء 15 مشاه الواقع على الخط الساحلي بمدينة زنجبار بالتزامن مع تصاعد المعارك في عدن ولحج وأبين جنوب اليمن ضد عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي.

كما واصل طيران النظام السعودي تحليقه بشكل مكثف وشن سلسلة غارات على مناطق كريتر وجبل حديد والمعلا ودار سعد في محافظة لحج فيما قتل 6 اشخاص من أسرة واحدة جراء استهداف منزلهم بمدينة التقنية بعدن.

وفي السياق نفسه قال مصدر عسكري مسؤول لوكالة الأنباء اليمنية سبأ “إن الجيش اليمني واللجان الشعبية قصفوا بالصواريخ موقع قرن خباش السعودي في نجران وموقع نهوقة العسكري أعقبه هبوط وصعود لطائرات مروحية سعودية في المواقع المستهدفة”.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية وجهوا ضربات موجعة لمواقع النظام السعودي في المناطق الحدودية من خلال قصفها بالقذائف المدفعية والصواريخ مؤكداً أن هذه الضربات حققت اهدافها بدقة في تلك المواقع.

وكان طيران نظام آل سعود قصف الليلة الماضية عددا من المناطق في محافظات عدن وحجة واب كما استهدف مجددا سد مأرب القديم الذي يعتبر من أقدم وأهم السدود فى الجزيرة العربية وبعض المواقع الأثرية في خرق للاتفاقيات الدولية.

انظر ايضاً

خمس إصابات جراء عدوان أمريكي بريطاني على محافظة ريمة اليمنية

صنعاء-سانا أصيب خمسة أشخاص بجروح جراء عدوان أمريكي بريطاني جديد استهدف بعد