استمرار تحضيرات فرق الحسكة للريشة الطائرة للمشاركة في البطولات المحلية

الحسكة-سانا

تواصل فرق الحسكة للريشة الطائرة تدريباتها اليومية استعدادا للمشاركة في البطولات المحلية المقررة خلال الشهر الحالي والشهر القادم لمختلف الفئات لدى الذكور والإناث.

وقال مدرب فرق الحسكة للريشة الطائرة غسان عبود في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن لاعبي فئة الشباب يواصلون الاستعداد لبطولة الجمهورية بمشاركة ستة لاعبين إضافة إلى انتقاء 4 لاعبين و4 لاعبات ضمن الفريق للمشاركة في أولمبياد الناشئين والناشئات من أصل مجموع المشاركات والمشاركين في تدريبات فئة الناشئين الذين يبلغ عددهم 20 لاعبا ولاعبة.

وأضاف عبود إنه يتم التحضير للمشاركة في بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات إلى جانب تثبيت المشاركة في دوري الدرجة الأولى للريشة الطائرة لجميع الفئات عند الذكور والإناث عبر ناديي الجزيرة وعمال الرميلان مبينا أنه تم تأمين بعض الأدوات والتجهيزات الضرورية للفرق واللاعبين مثل المضارب والريش واللباس الرياضي .

وأشار إلى أن فرق الحسكة تضم أكثر من 40 لاعبا ولاعبة لمختلف الفئات العمرية أبرزهم اللاعبون واللاعبات جاك بحي وخالد عبود في فئة الأشبال و راما الماوي و راما عبود في فئة الناشئات وحسام عبود في فئة الناشئين ومحمد السالم مصطفى عبود وأحمد الرحبي في فئة الشباب وثائر يونس في فئة الرجال .

وتمتلك لعبة الريشة الطائرة قاعدة شعبية واسعة في محافظة الحسكة منذ أكثر من 30 عاما حيث أنجبت المحافظة العديد من الأبطال والبطلات لمختلف الفئات.

انظر ايضاً

“لحن الحياة” عرض مسرحي راقص في اللاذقية خلال تظاهرة (فرح الطفولة)

اللاذقية-سانا احتضن مسرح دار الأسد للثقافة في اللاذقية اليوم العرض المسرحي الراقص “لحن الحياة”، وذلك …