الشريط الإخباري

استئناف امتحانات عددمن الكليات الجامعية بالحسكة السبت القادم

الحسكة-سانا

قرر فرع جامعة الفرات في مدينة الحسكة اليوم استئناف امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب التعليم النظامي الدارسين في الكليات الجامعية بمدينة الحسكة يوم السبت القادم.

وأوضح مدير فرع الجامعة الدكتور “نجم الحميدي” لمراسل “سانا” أنه من المقرر أن يتم استكمال امتحانات الفصل الثاني بالنسبة لكليات الحقوق والهندسة الزراعية والعلوم وطب الأسنان والمعهد الزراعي والمعهد البيطري اعتبارا من يوم السبت القادم في “11” تموز الجاري وفق البرامج الامتحانية المحددة سابقا على أن يتم استكمال إمتحانات المواد المؤجلة بعد نهاية فترة الامتحانات وتحديد مواعيد استكمال الامتحانات في بقية الكليات الجامعية بالمحافظة.

وتضم الكليات الجامعية التابعة لجامعة الفرات في مدينة الحسكة الآداب والعلوم الإنسانية والحقوق والتربية والعلوم والهندسة الزراعية وطب الأسنان والاقتصاد والهندسة المدنية ويدرس في هذه الكليات أكثر من “30” ألف طالب وطالبة في التعليم النظامي إضافة إلى المعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي وهي الزراعي والبيطري والمكننة الزراعية.

وكان عدد من أبنية الكليات الجامعية في مدينة الحسكة تعرض لأضرار مختلفة نتيجة الاعتداءات الإرهابية التي تعرضت لها المدينة خلال الأسبوع الماضي.

انظر ايضاً

الحسكة بدء التسجيل لامتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية

الحسكة-سانا بدأت مديرية التربية بالحسكة اليوم باستقبال طلبات التلاميذ الراغبين بالتقدم لامتحانات الدورة الآستثنائية لشهادة …