المركز الوطني للمتميزين يكرم الطلبة الأوائل في شهادة التعليم الأساسي بالسويداء

السويداء-سانا

كرم اليوم المركز الوطني للمتميزين بالتعاون مع مديرية تربية السويداء الطلبة الأوائل في شهادة التعليم الأساسي بالمحافظة للعام الدراسي /2014/2015/ ضمن ندوة تعريفية حول المركز تخللها عرض مسرحي لخريجيه وفيلم وثائقي .

واستعرض المشاركون في الندوة شروط الترشح للدراسة بالمركز للحائزين شهادة التعليم الأساسي من الطلبة السوريين واختبارات القبول التي تجرى لهم ونمط الحياة للطالب من حيث السكن والإقامة المجانية والتعويض الشهري الممنوح وأهم الاختصاصات التي تدرس بعد التخرج إضافة الى الأنشطة الرياضية والفنية والترفيهية الموجودة فيه.2

بدوره أكد مدير تربية السويداء هيثم نعيم أن تفوق طلبة شهادة التعليم الأساسي دليل نصر وعلامة فارقة من علامات ثبات الوطن وصموده منوها بجهود القائمين على رعاية التميز والتفوق.

وفي كلمة باسم المركز لفت منسق الفعالية شريف هلال إلى أن المركز يؤكد على دور المتميزين والموهوبين ويشكل الحافز لديهم للتطلع إلى واقع أفضل للوصول بالوطن إلى أسمى المراتب.

كما أشار عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي أكرم الزغير إلى دور المتميزين في خدمة الوطن وإعلاء شأنه .

وتم خلال الندوة توزيع الهدايا وشهادات التقدير من قبل المركز على الطلبة الأوائل في شهادة التعليم الأساسي بالسويداء.

وأعرب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم للمركز على هذه المبادرة التي تعكس مدى الاهتمام بالمتفوقين و تحفزهم على متابعة طريق النجاح وتحملهم مسوءولية الحفاظ على التفوق لما فيه خير لبلدهم وأبنائه.

يذكر أن جامعة تشرين تحتضن مقر المركز الوطني للمتميزين وتتوفر فيه الأقسام التعليمية والقاعات والمخابر العلمية والمكتبات الورقية والالكترونية ومصادر التعلم المختلفة إضافة إلى السكن الداخلي والمطعم.

عمر الطويل

انظر ايضاً

ميدالية فضية ومراتب متقدمة لطلاب المركز الوطني للمتميزين في بطولة النمذجة الرياضية في روسيا

دمشق-سانا أحرز طلاب من المركز الوطني للمتميزين الميدالية الفضية والمرتبة الأولى في اختبار النمذجة الرياضية، …