نادي الجزيرة يسعى إلى تحضير فريق الرجال لكرة القدم

الحسكة- سانا 

اتخذت إدارة نادي الجزيرة الرياضي مجموعة من الإجراءات لإعادة ترتيب أمور فريق الرجال الذين ينافس في دوري المحترفين لكرة القدم وذلك بعد إلغاء الهبوط إلى الدرجة الثانية .

وقال رئيس نادي الجزيرة فيصل الأحمد في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن إدارة النادي عملت على إعادة جميع اللاعبين السابقين الذين شاركوا مع الفريق في منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الأولى في الموسم الماضي إضافة إلى اختيار عدد من اللاعبين الشباب المتميزين في فرق النادي للفئات العمرية وضمهم إلى فريق الرجال وذلك بإشراف مجموعة من الكوادر الفنية والتدريبية المختصة وأعضاء إدارة النادي ريثما يتم التعاقد مع مدرب جديد للفريق خلال الفترة القادمة مع توفير أكبر قدر ممكن من التجهيزات والمستلزمات الضرورية.

وأضاف الأحمد أنه من المقرر أن يتم استئناف تدريبات فريق كرة القدم بأقرب وقت ممكن مشيرا إلى أن إدارة النادي تسعى إلى تفعيل الألعاب الرياضية الأخرى الممارسة في النادي مثل كرة اليد وكرة السلة وكرة الطاولة والريشة الطائرة لدى الذكور والإناث وخاصة أن هذه الألعاب حققت نتائج متميزة على مستوى القطر في المنافسات المحلية التي جرت خلال السنوات القليلة الماضية .

وكان نادي الجزيرة افتتح مع بداية فصل الصيف مدرسة لتعليم رياضة كرة القدم للفئات العمرية الصغيرة التحق بها نحو 100 طفل من مواليد عام 2000 وما دون.

انظر ايضاً

نادي تشرين يجدد الثقة بمدرب فريق الرجال لكرة القدم

اللاذقية-سانا جددت إدارة نادي تشرين الرياضي ثقتها بمدرب فريق الرجال لكرة القدم ماهر بحري رغم …