جاليتنا بإيطاليا: خطاب الرئيس الأسد حدد الخطوط الهامة للمرحلة القادمة

روما-سانا
أكد أبناء الجالية السورية في ايطاليا خلال فعالية احتفالية اقاموها في روما بمشاركة المطران هيلاريون كبوجي مطران القدس في المنفى أن أداء السيد الرئيس بشار الأسد القسم الدستوري لولاية رئاسية جديدة يعني انطلاق سورية جديدة متجددة يطمح لها أغلبية السوريين.
وشدد المشاركون في الفعالية من ممثلي وأبناء الجالية التي أقيمت بمناسبة أداء الرئيس الأسد القسم الدستوري على أن خطاب القسم يشكل دعوة لجميع أبناء سورية الشرفاء للعمل على بناء ما خربه الاستعمار الجديد بواسطة عصابات إرهابية عميلة داخلية وخارجية وحدد الخطوط الهامة للمرحلة القادمة في استمرار محاربة الإرهاب والقضاء عليه على الأراضي السورية والسير في مرحلة البناء والإعمار لبناء سورية الحديثة خالية من الخونة والعملاء.
وهنا المشاركون في الفعالية الشعب السوري الصامد بانتخاب الرئيس الاسد الذي حمى سورية من بطش ومؤامرات الأعداء وحافظ عليها وعلى وحدتها في مواجهة مشاريع تقسيم الوطن والنيل من جيشه وشعبه البطل واستغلال ثرواته.
وحيا أبناء وممثلو الجالية السورية في ايطاليا أرواح شهداء الوطن من العسكريين والمدنيين وتضحياتهم متمنين الشفاء العاجل للجرحى الذين ضحوا في سبيل حماية سورية.