أعضاء مجلس محافظة حلب يطالبون برفد المحافظة بعدد من المحولات الكهربائية

  حلب – سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة حلب خلال افتتاح الدورة العادية الرابعة للمجلس اليوم بتحسين الواقع الخدمي في المحافظة وتلبية احتياجات المواطنين وتشديد الرقابة على الآبار والصهاريج الخاصة التي تقوم “باستغلال المواطنين وبيع المياه بأسعار مرتفعة جدا”.

كما دعوا الى إنجاز خارطة مائية تبين توزع الآبار في المدينة يتم إعلانها للمواطنين ليتمكنوا من الحصول على المياه عند الحاجة ورفد المحافظة بعدد من المحولات الكهربائية لتحسين الواقع الكهربائي وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والأفران وتركيب وتفعيل العدادات في سيارات الأجرة منوهين بدور عمال الكهرباء والمياه في إنجاز الإصلاحات وتوفير الخدمات قدر المستطاع .

وقدم محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي عرضا خدميا بين فيه الجهود المبذولة لتوفير الخدمات للمواطنين لافتا الى الصعوبات التي تعانيها المحافظة والمتمثلة باستهداف التنظيمات الإرهابية للمرافق والقطاعات الخدمية.

ودعا المحافظ أعضاء المجلس الى العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود على أرض الواقع والإشراف ميدانيا على العمل الخدمي وتقديم المقترحات لتحسين سوية الخدمات موءكدا أن كل قرار أو مقترح يتخذه مجلس المحافظة في أي شأن خدمي “سيأخذ طريقه للتنفيذ على الفور”.

وطالب رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش الأعضاء بالمزيد من التفاعل والعمل الميداني والتواصل مع المواطنين ونقل همومهم ومعاناتهم وإيجاد الحلول المناسبة لها عبر التواصل مع المديريات الخدمية المعنية .

انظر ايضاً

محافظة حلب تعدل تعرفة النقل في المدينة والريف

حلب-سانا عدّل المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب اليوم أجور النقل العام بالمحافظة بحيث أصبح الحد …