دورة ألعاب نانجيغ الآسيوية للشباب بالصين أبرز مشاركات منتخباتنا الرياضية في الاستحقاقات القادمة

دمشق-سانا
قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إيفاد البعثة السورية المشاركة في دورة ألعاب نانجيغ الآسيوية للشباب التي ستقام في الصين بالفترة من الحادي عشر ولغاية الثلاثين من الشهر القادم برئاسة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام ماهر خياطة واسماعيل حلواني عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي إداريا عاما.
وتضم بعثة المنتخبات المشاركة في الدورة القادمة كلا من.. محمد مادردنلي إداريا ومن اللاعبين.. لورانس السبع / نيرمين الجردي للسباحة وفاطمة ريا / ميس برهوم لألعاب القوى ومحمد شاهين للمبارزة ويعرب عباس لرفع الأثقال وسوزان الخال مدربة واللاعبات منيرفا عجان سارة اللو, فرح أسد ,سارة سنجار لمسابقة كرة السلة ثلاثة ضرب ثلاثة.
كما قرر الاتحاد ايفاد بعثة المنتخب الوطني للجودو إلى إيران بالفترة من السابع عشر ولغاية الرابع والعشرين من الشهر المقبل لإقامة معسكر تدريبي مشترك وإيفاد بعثة المنتخب الوطني للبلياردو إلى باكستان في السابع عشر من الشهر المقبل للمشاركة في بطولة اسيا للسنوكر للفرق و 6 كرات.
ووافق على إيفاد بعثة المنتخب الوطني للريشة الطائرة تحت سن 17 سنة إلى اليونان في السابع عشر من الشهر المقبل ايضا للمشاركة بكأس البحر الأبيض المتوسط وعلى ضوئه تقرر ايفاد رئيسة اتحاد كرة الريشة الطائرة خلود بيطار إلى اليونان لحضور اجتماعات الاتحاد المتوسطي للعبة التي ستقام بالتزامن مع كأس البحر الأبيض المتوسط.
كما وافق على ايفاد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي بكرة اليد عبد الكريم الراعي إلى الأردن في السادس من أيلول القادم للاشراف على البطولة الآسيوية السادسة للناشئين وإيفاد مازن دقوري إلى إيران في الاول من الشهر المقبل للمشاركة كمراقب إداري بنهائيات كأس اسيا لكرة القدم تحت سن 14 عاما وأمجد
قرواني إلى إيران في الاول من الشهر المقبل لتكليفه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة اليد لعضوية اللجنة الفنية للبطولة الآسيوية الرابعةعشرة للشباب.
وسمى الاتحاد عماد السراج عضوا في اتحاد المبارزة بدلا من عبد الباسط زكريا وفياض بكور ونسيب التوم وموريس عبيد أعضاء في مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى بدلا من زكريا زرزور وانطون جبور وكميل كحالة.
وأعاد الاتحاد تشكيل مجلس إدارة نادي دير بعلبة بحمص برئاسة عبدو اسماعيل كنعان وعضوية ياسر محمد بركات الشيخ وعبد المعين خالد النجيب ومحمد خالد السليمان وحسين علي القاسم واحداث ناد رياضي في محافظة طرطوس باسم عنازة الرياضي في منطقة العنازة ويتبع النادي المذكور إلى فرع طرطوس للاتحاد الرياضي العام.
وفيما يخص الاعانات المالية منح الاتحاد إعانات مالية لأندية فرع حماة للاتحاد الرياضي لاستكمال نشاطاتها الرياضية وقدرها 000ر200 ليرة سورية لأندية محردة السلمية وتلدرة000ر100/ ليرة سورية ونادي كفربهم /000ر50/ ليرة سورية.
ومنح نادي النصر الرياضي في القنيطرة / 000ر150 / ليرة سورية و/ 000ر100/ ليرة سورية لنادي الجولان الرياضي لاستكمال نشاطه الرياضي.