منتخب سورية للأولمبياد الخاص يرفع رصيده لست ميداليات ذهبية وست فضيات وبرونزيتين

واشنطن-سانا

ضمن مشاركته ببطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة المقامة بمدينة لوس انجلوس الامريكية رفع منتخب سورية للأولمبياد الخاص رصيده من الميداليات إلى ست ميداليات ذهبية ومثلها من الفضيات وبرونزيتين.

ففي منافسات اليوم أحرز لاعبنا عبيدة عمام الميدالية الذهبية في مسابقة الريشة الطائرة فيما نال لاعبنا ياسر الصابوني الميدالية الذهبية في مسابقة السباحة 100 متر فراشة كما حصلت اللاعبة ميساء بدران على ذهبية البوتشي.

وفي مسابقة كرة الطاولة نالت لاعبتنا زبيدة الشويتي الميدالية الفضية وأحرزت اللاعبة جيما أيوب الميدالية الفضية في مسابقة رفع أثقال بوزن 75 كغ وكانت الميدالية البرونزية من نصيب لاعبتنا رهف رحمون في مسابقة البوتشي.

وكانت منافسات البطولة أمس أسفرت عن فوز لاعبنا سامى مرعى بالميدالية الذهبية في مسابقة السباحة 50 مترا فراشة بينما أحرز لاعبنا محمد بيطار أربع ميداليات فضية في مسابقة رفع الاثقال بوزن 74 كغ برفعة السكوات ورفعة الصدر وفي التأبين وبالمجموع العام.

يشار إلى أن لاعبنا أنور سمكة كان أحرز أول ذهبيتين لمنتخبنا في مسابقة التزلج المدولب ضمن هذه البطولة أمس الأول فى حين افتتحت لاعبتنا أسماء ناصر الدين ميداليات منتخبنا في البطولة بحصولها على البرونزية خلال منافسات لعبة رفع الأثقال للبنات بوزن 52 كغ التي اقيمت منذ يومين.

ويشارك الأولمبياد الخاص السوري في البطولة التي تختتم بعد غد بفريق مكون من 21 لاعبا ولاعبة وببعثة تضم طريف قوطرش مدير الأولمبياد السوري الخاص رئيسا وطلال برنية المدير الوطنى في الأولمبياد ومهند طه المدير الرياضي في الأولمبياد.

انظر ايضاً

بطولة لكرة الطاولة بدرعا ضمن الدورة المحلية الخامسة للأولمبياد الخاص

درعا-سانا ضمن فعاليات الدورة المحلية الخامسة نظمت مؤسسة الأولمبياد الخاص السوري بطولة بكرة الطاولة في …