احتفاء بعيد منظمة طلائع البعث الأربعين.. تكريم عدد من روادها بحمص

حمص-سانا

احتفاء بالذكرى الأربعين لتأسيس منظمة طلائع البعث كرمت قيادة فرع المنظمة بحمص اليوم 43 من رواد الطلائع للعام الحالي وعددا من الرواد القدامى وذلك على مسرح دار الثقافة بالمدينة.

وتضمن الحفل فقرات موسيقية وغنائية لفرقة كورال أطفال طلائع البعث بحمص وسط حضور رسمي وشعبي وحشد من الاطفال والأهالي.

وأشار أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الإشتراكي صبحي حرب إلى دور منظمة طلائع البعث في إعداد الجيل المثقف والواعي والمنتمي إلى الوطن والقادر على تحمل المسؤوليات في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد لافتا إلى أنه بفضل تضحيات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء الطاهرة يواصل الأطفال تحصيلهم العلمي ونشاطاتهم المتنوعة.

بدوره بين أمين فرع الطلائع بحمص معيوف الدياب أنه من خلال توحيد جهود جميع الفعاليات والمؤسسات التربوية يتم تنشئة الجيل المؤمن بالعلم والمعرفة والقادر على النهوض بسورية لافتا إلى أهمية مواكبة النشاطات الطليعية للمناهج الدراسية للارتقاء بمخرجات التعليم.

وعاهد علي العلي الرائد على مستوى سورية بالرياضيات خلال كلمة الرواد الوطن وقائده أن يواصل أطفال سورية تحصيلهم وتفوقهم الدراسي للمشاركة الفاعلة في إعادة إعمار وبناء سورية المستقبل.

وأعرب عدد من الأطفال المكرمين عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يدفعهم لمزيد من الجد والاجتهاد في تحصيلهم الدراسي ودعم الوطن مستقبلا برصيد من الكوادر البشرية الفاعلة في مختلف المجالات.

يذكر أن فرع منظمة الطلائع بحمص مستمر بإقامة النشاطات الصيفية للأطفال في مختلف المناطق والأحياء وحاليا تستمر دورة إعداد مشرف وحدة للكوادر التربوية من خريجي السنة الرابعة بكلية التربية معلم الصف وذلك في مقر الفرع بحمص.