الشريط الإخباري

زيارة عدد من جرحى الجيش والقوات المسلحة بمدينة سلمية

حماة-سانا

تقديرا لبطولاتهم وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على سيادة الوطن وكرامة أبنائه زارت فعاليات حزبية ورسمية وشعبية واجتماعية اليوم عددا من جرحى الجيش والقوات المسلحة في منازلهم بمدينة سلمية .

وبين أمين شعبة سلمية لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة حربا في تصريح لمراسلة سانا أن الزيارة هي للإطمئنان على الأوضاع الصحية لأبطال الجيش العربي السوري ومتابعتها كواجب وطني وأخلاقي تجاه من يجسدون المثال الأعلى في التضحية والفداء تجاه الوطن .

وعبر المشاركون بالزيارة عن دعمهم وتقديرهم للدور الوطني الرائد لبواسل الجيش والقوات المسلحة في تصديهم للإرهاب والدفاع عن عزة وكرامة الوطن مؤكدين وقوفهم في خندق واحد إلى جانب هؤلاء الأبطال حتى دحر الإرهاب .

بدورهم أكد عدد من عناصر الجيش الجرحى أن جراحهم وسام شرف يزين صدورهم وأنهم مستعدون لبذل المزيد من التضحيات في سبيل عزة ورفعة سورية وإنهم سيعودون لوحداتهم وينضمون إلى رفاقهم في السلاح حتى تحقيق النصر .

وزارت فعاليات حزبية ورسمية وشعبية واجتماعية بمدينة سلمية في الأول من هذا الشهر عددا من جرحى الجيش العربي السوري في مدينة سلمية وريفها بمناسبة عيد الجيش وقدموا لهم الهدايا الرمزية والأدوية كما نظمت حملتي تبرع بالدم لدعم جرحى الجيش والقوات المسلحة .

سهاد حسن