ارتفاع قيمة مبيعات المؤسسة العامة الاستهلاكية الفعلية خلال الربع الثاني من العام الجاري

دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة الاستهلاكية ارتفاع قيمة مبيعاتها الفعلية خلال الربع الثاني من العام الجاري عن الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة 7ر30 بالمئة حيث بلغت قيمتها4ر5 مليارات ليرة سورية.

وذكرت المؤسسة العامة الاستهلاكية في تقرير أصدرته اليوم “إن قيمة مشترياتها الفعلية خلال الربع الثاني بلغت نحو 4 مليارات ليرة سورية في حين كان المخطط 3ر5 مليارات سورية وبنسبة تنفيذ قدرها 74 بالمئة .

ووفق تقرير المؤسسة بلغت قيمة مشترياتها خلال الربع الأول 3ر3 مليارات ليرة سورية وبالتالي يكون إجمالي المشتريات خلال النصف الأول من العام الجاري هو 3ر7 مليارات ليرة سورية بنسبة تنفيذ 68 بالمئة فيما قيمة مبيعات المؤسسة خلال الربع الأول من العام الجاري 3ر6 مليارات ليرة سورية بالتالي يكون إجمالي المبيعات خلال النصف الأول من العام الجاري هو 7ر11 مليار ليرة سورية بنسبة تنفيذ 99 بالمئة.

ووفق تقرير المؤسسة فإن سبب عدم تنفيذ خطتي المبيعات والمشتريات خلال الربع الثاني من العام الجاري يعود إلى عدم وصول مادة الرز المقنن والأوضاع الحالية السائدة وفي مقدمتها صعوبة نقل البضائع من وإلى المحافظات وخروج أكثر من 500 منفذ بيع من الخدمة.

انظر ايضاً

المؤسسة العامة الاستهلاكية تعلن عن مبيع مادة السجاد في فروعها كافة بالتقسيط

دمشق-سانا أعلنت المؤسسة العامة الاستهلاكية عن مبيع مادة السجاد المتواجدة لدى فروعها في كل المحافظات …