الشريط الإخباري

حزب البعث العربي التقدمي في الأردن يدين العدوان الإسرائيلي الأخير على القنيطرة

عمان – سانا0

أدان حزب البعث العربي التقدمي في الأردن العدوان الاسرائيلي الأخير على القنيطرة والذي يأتي دعما للتنظيمات الارهابية التكفيرية بعد الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري والمقاومة في عدة مناطق.

واكد الحزب في بيان له اليوم ان الاعتداء يأتي استمرارا لممارسات كيان الاحتلال الاسرائيلي الإرهابية العدوانية التي طالما اعتادها ضد العرب في فلسطين وسورية ولبنان ومصر وغيرها وإنسجاما مع العقيدة الصهيونية وتركيبتها ومكوناتها النفسية والتي تواجه اليوم إرباكا بسبب ما أصابها ويصيبها من فشل في سورية والعراق وإيران وفلسطين.

واشار البيان الى أن الاعتداء يأتي بعد الفشل الذريع الذي أصاب أدوات كيان الاحتلال من العصابات الإرهابية الإجرامية بفضل صمود وبطولة وتضحيات الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية ومعهما قوات الدفاع الوطني من أبناء سورية والتفاف الشعب حول جيشه وقيادته الحكيمة كما انه محاولة لتطويق الجهود السياسية الباحثة عن حلول سلمية للازمة في سورية.

واوضح البيان ان سورية تشكل القاعدة والمرتكز الأساسي للمقاومة والمواجهة والتصدي للمشاريع المعادية للأمة سواء كانت صهيونية أم أمريكية أم تركية مبينا انها ناضلت وتناضل لأجل صيانة المشروع القومي العربي النهضوي وامتداداته ليصل إلى كل دول الوطن العربي.

وطالب الحزب في بيانه كل الأحرار والشرفاء في الوطن العربي منظمات شعبية وأحزاب سياسية ونقابات مهنية بالوقوف مع سورية والى جانبها وهي تدافع عن شرف الأمة وكرامتها وسيادتها وحريتها.

وكان طيران العدو الاسرائيلي استهدف صباح الجمعة الماضي في اطار دعمه للتنظيمات الارهابية التكفيرية سيارة مدنية في قرية الكوم بمحافظة القنيطرة ما أدى الى ارتقاء 5 شهداء مدنيين اضافة الى استهدافه مساء يوم الخميس احد المواقع العسكرية على اتجاه القنيطرة ما ادى الى ارتقاء شهيد واصابة سبعة عناصر بجروح.

انظر ايضاً

حزب البعث العربي التقدمي في الأردن يدعو إلى كسر الإجراءات الاقتصادية ورفع الحصار الغربي عن سورية

عمان-سانا ندد أمين عام حزب البعث العربي التقدمي في الأردن فؤاد دبور بالإجراءات الاقتصادية القسرية …