منتخب سورية للشباب بكرة القدم يخسر أولى مبارياته في دورة الصين الودية

بكين-سانا

تعرض منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم لخسارته الأولى أمام نظيره الياباني في مستهل مشاركته بدورة الصين الودية التي انطلقت منافساتها اليوم وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل بمشاركة منتخبات اليابان واوزبكستان والصين الدولة المضيفة إضافة إلى منتخبنا.

منتخبنا خسر أولى مبارياته مع نظيره الياباني صفر-4 بعد مباراة تفوق فيها المنتخب الياباني ولا سيما في الشوط الثاني من اللقاء الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى منتخبنا.2

وسيكمل منتخبنا مبارياته في الدورة يوم الأربعاء المقبل بملاقاة منتخب اوزبكستان عند الساعة الـ 11 صباحا على أن يختتم مشاركته في الدورة يوم الجمعة المقبل بملاقاة المنتخب الصيني المضيف.

ويستعد منتخبنا تحت إشراف المدرب عمار الشمالي للمشاركة في تصفيات كأس آسيا المقررة في شهر تشرين الأول حيث يخوض التصفيات إلى جانب منتخبات اليمن وتركمانستان والسعودية المضيفة.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. يزن عرابي -عماد إدلبي -يوسف الدوري -فارس أرناؤوط- محمد ورار- ميلاد حمد- محمد كيالي- يوسف الحموي- محمد منلا حسن- أحمد الشاوي- محمد بيريني- زكريا حنان- خالد كردغلي- مهند ماميش- ميهوب إسماعيل- يوسف عرفة- علاء دالي- حسام الكردي- عمر زغلول- محمود بكار- محمد غلاب -عمار بيكو.

انظر ايضاً

منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الطاجيكي ودياً

دوشنبه-سانا فاز منتخب سورية بكرة القدم للشباب على نظيره الطاجيكي، بهدف دون رد، وذلك في …