آل أبو ترابي وآل نعيم يستنكرون التفجيرين الإرهابيين في السويداء ويطالبون بإنزال أقصى العقوبات بحق الجناة

السويداء-سانا

أدان آل أبو ترابي وآل نعيم وأقرباؤهم التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في مدينة السويداء يوم الجمعة الماضي وتسببا بارتقاء 38 شهيدا وإصابة أكثر من 60 شخصا بجروح اغلبيتهم من الأطفال والنساء.

وقال آل أبو ترابي في السويداء في بيان وقعه عدد من وجهائهم تلقت سانا نسخة منه “نعلن إدانتنا واستنكارنا للعمل الذي اعترف به أحد أبناء عائلتنا الوافد أبو طرابه كما نعلن براءتنا من الفاعل بعد إثبات إدانته”.

وطالبوا “الجهات المعنية بإنزال أقصى العقوبات بحقه” مجددين التأكيد على أنهم مع كل الشرفاء والوطنيين من ابناء شعبنا قدموا العديد من الشهداء في مواجهة الإرهاب وعلى استعداد لتقديم المزيد”.

ولفت آل ابو ترابي في بيانهم إلى “الظروف التي يمر بها الوطن في خضم هذه الحرب القذرة التي فرضت على شعبنا والتي أثبت فيها أبناء محافظة السويداء أنهم مع الوطن وجيشه وقائده السيد الرئيس بشار الأسد”.

من جهة أخرى أعرب آل نعيم واقرباؤهم في محافظة السويداء في بيان أصدروه اليوم تلقت سانا نسخة منه عن “رفضهم وإدانتهم لكل الأعمال الارهابية التي تتعرض لها سورية ووقوفهم ضد أي أيد عابثة بسلامة الوطن وأمنه ومؤسساته الخاصة والعامة”.

وأعربوا عن “إجلالهم موقف الجيش العربي السوري وتضحياته وجميع القوى الوطنية التي تحافظ على الامن والسلم الوطني” مؤكدين أنهم يشاطرون الأسر في السويداء التي أصيبت بشهيد أو جريح أو مفقود ويقفون معهم ضد من تسبب وتامر في تنفيذ هذا العمل الارهابي الاجرامي الجبان.

وأهابوا “بالجميع تحكيم العقل وتهدئة النفوس ومنع كل اشكال الفتنة والوقوف صفا واحدا في مواجهة اي خطر يتعرض له الوطن وخصوصا في السويداء”.

وتوجه آل نعيم في بيانهم إلى الجهات المعنية والمسؤولة “لمتابعة التحقيق والقبض على الجناة اللذين تآمروا أو خططوا أو نفذوا جريمتهم بحق أبناء السويداء أو التي تستهدف أبناء الوطن دون تمييز مع إعطائهم الفترة الكافية للتحقيق دون إطالة لتهدئة الخواطر والنفوس”.

وختم آل نعيم بيانهم بالتأكيد على أنهم “عائلة وطنية التاريخ والحاضر والمستقبل ومتمسكة بالثوابت الوطنية وتحت راية الوطن وخلف الجيش العربي السوري”.