إغاثة السويداء تقر توزيع 6300 سلة غذائية على الأسر الوافدة والمحتاجة

السويداء-سانا

قررت لجنة الإغاثة الفرعية بالسويداء توزيع 6300 سلة غذائية للأسر الوافدة والمحتاجة في عدد من قرى ومناطق المحافظة إضافة إلى كيس دقيق بوزن 15 كيلوغراما مع كل سلة.

وبين نائب محافظ السويداء أنور زين الدين خلال اجتماع اللجنة اليوم أن عمليات توزيع السلات التي تمت الموافقة على إقرارها ستجري خلال الأيام القليلة القادمة اضافة إلى 38 سلة غذائية موجودة ستوزع يوم غد على الجرحى المدنيين والعسكريين في منازلهم.

ولفت زين الدين إلى أنه مع بدء العام الدراسي ستقوم بعض القطاعات في المحافظة كاتحاد العمال وغرفة التجارة ونقابة المقاولين واتحاد الحرفيين بمساعدة طلاب المدارس المحتاجين في تأمين الحقائب والمواد القرطاسية والتي سيجري توزيعها بالتنسيق مع مديرية التربية إضافة إلى 30 ألف حقيبة مدرسية سترد قريبا كدفعة أولى عن طريق وزارة التربية.

بدوره بين مدير تربية السويداء هيثم نعيم أن خطة المديرية في توزيع المساعدات التي تصل تستهدف المحتاجين من الطلاب الوافدين بالدرجة الأولى ومن ثم طلاب المحافظة المقيمين الأشد فقرا وذلك بعد تقييم حالتهم من قبل مديري المدارس.

وكانت لجنة الإغاثة الفرعية بالسويداء قررت خلال اجتماعها الماضي توزيع 2870 سلة غذائية على الأسر الوافدة والمحتاجة واستكمال دراسة أعداد الأسر المشمولة ببرنامج الإغاثة.

انظر ايضاً

محافظة السويداء: تنسيق جهود الإغاثة للمحافظات المتضررة بالزلزال

السويداء-سانا أعلنت محافظة السويداء اليوم عن فتح حساب بنكي في المصرف التجاري السوري لتلقي التبرعات …