الجيش يودع مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم رغم فوزه على القادسية الكويتي

الكويت-سانا

حقق فريق الجيش فوزا مستحقا على القادسية الكويتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم في الكويت في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ورغم فوز الجيش بهدفين والعرض القوي الذي قدمه امام القادسية الا انه ودع المسابقة بعد خسارته لقاء الذهاب صفر-3 الا انه ترك بصمته في المسابقة ولا سيما انه خاض لقاء الاياب بغياب اكثر من ستة لاعبين اساسيين.

ودخل فريق الجيش اللقاء بعزيمة كبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية ترضي عشاق الفريق وتوءكد احقيته في الوصول الى هذا الدور ورغم مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين لا يمتلكون خبرة المباريات الاسيوية الا ان الفريق قدم مباراة قوية استحق الفوز فيها ولولا نقص الخبرة وسوء الحظ لكان بالامكان اضافة المزيد من الاهداف والتاهل للدور نصف النهائي.

وسيطر الجيش على مجريات الشوط الاول بفضل تحركات نجم خط الوسط سمير بلال واختراقات اللاعب عز الدين عوض من الناحية اليمنى وتمكن من تسجيل هدفه الاول عبر اللاعب محمد العقاد في الدقيقة 36 بعد متابعته كرة عرضية.

وفي الشوط الثاني تواصلت افضلية الجيش وتمكن في الدقيقة 50 من اضافة الهدف الثاني بتسديدة رائعة من اللاعب محمود البحر حاول بعدها القادسية تقليص الفارق وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 89 لكن الحارس احمد مدنية تصدى لها لتتاح امام لاعبي الجيش فرصة لاضافة الهدف الثالث لكن دفاع الفريق الكويتي ابعد الكرة في اللحظات الاخيرة لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدفين دون رد وتوديعه للمسابقة بعد اداء متميز.

وكان فريق الجيش تصدر مجموعته في الدور الاول وتجاوز الجزيرة الاردني في الدور الثاني ليتاهل لمواجهة القادسية الكويتي.

يذكر ان فريق الجيش يحمل لقب النسخة الاولى للبطولة التي اقيمت في العام 2004 بفوزه على جاره الوحدة.

 

انظر ايضاً

الجيش يرتقي إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا ارتقى فريق الجيش إلى صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على الطليعة بهدفين …