حرمان محطتي وقود مخالفتين في مدينة السويداء من استجرار المحروقات

السويداء-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان محطتي وقود في مدينة السويداء من استجرار المحروقات لمدة تتراوح بين شهر وستة أشهر بسبب التوقف عن العمل وعدم تشغيل المولدة الاحتياطية والتصرف بشكل غير مشروع بمادة البنزين إضافة إلى وقف تزويد محطة أخرى مخالفة على طريق الكوم ريثما يتم تنظيم الضبط اللازم بحق صاحبها وحرمان موزع لمادة المازوت في مدينة شهبا من استجرار المادة وتوزيعها لمدة ثلاثة أشهر .

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها اليوم على تزويد السيارات والجرارات العاملة على مادة المازوت والناقلة لمحصول العنب العصيري إلى معمل التقطير للموسم الحالي بكميات من المازوت يوميا تتراوح بين 20 و30 ليترا للسيارة الواحدة وذلك وفقا للمسافة التي تقطعها لنقل المنتج بحيث تتم عملية تزويد تلك السيارات والجرارات بشكل مباشر أمام المعمل .

وأشار محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف إلى زيادة مخصصات المحافظة من مادة البنزين من 9 طلبات إلى 11 طلبا يوميا خلال الأيام الماضية والى دور لجان الإشراف في عملية التوزيع بمحطات الوقود والذي ساهم في الحد من الازدحام وخلق ارتياحا لدى المواطنين .

بدوره بين رئيس اتحاد الفلاحين بالسويداء خطار عماد أن توزيع المازوت على السيارات والجرارات الناقلة لمادة محصول العنب إلى معمل التقطير سيبدأ اعتبارا من يوم الغد بإشراف الروابط الفلاحية وبالسعر النظامي المحدد و تأتي في إطار تسهيل إجراءات نقل المحصول على المزارعين .

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي التعميم على الدوائر والمؤسسات الرسمية عدم إرسال أي طلبات للجنة المحروقات للحصول على مادة المازوت لأغراض التدفئة وذلك حتى بداية شهر تشرين الثاني القادم لإعطاء الأولوية لتوزيع المازوت على الأسر في المحافظة لأغراض التدفئة .

انظر ايضاً

محافظة السويداء: تنسيق جهود الإغاثة للمحافظات المتضررة بالزلزال

السويداء-سانا أعلنت محافظة السويداء اليوم عن فتح حساب بنكي في المصرف التجاري السوري لتلقي التبرعات …