الأجهزة الأمنية المصرية تعتقل 26 إرهابيا

القاهرة-سانا

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من القاء القبض على عدد من العناصر الارهابية المنتمية الى جماعة “الإخوان المسلمين” خلال الحملات التي قامت بها خلال الساعات الأخيرة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها اليوم.. ان جهود الأجهزة الأمنية أسفرت عن ضبط 16 من العناصر الإرهابية في إطار متابعاتها الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الإستباقية التى تستهدف القيادا ت الوسطى لتنظيم الإخوان الإرهابي والموالين لهم المتهمين في قضايا التعدي على المنشات العامة والخاصة والمشاركين في الاعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات مصر.

وفي سياق متصل أسفرت نتائج الجهود الأمنية عن إجهاض مخططات وتحركات أعضاء “لجان العمليات النوعية” بتنظيم الإخوان الإرهابي والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية وعن ضبط 10 من أعضاء تلك اللجان.

كما نجحت جهود قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي بضبط 163 قطعة سلاح ناري من بينها إحدى القطع المستولى عليها من المواقع الشرطية و298 قطعة سلاح أبيض.

وكانت القوات المصرية قضت أمس على 55 ارهابيا واعتقلت 35 اخرين خلال عملية عسكرية تنفذها شمال سيناء لملاحقة ارهابيين وتطلق عليها اسم “حق الشهيد”.

انظر ايضاً

الأجهزة الأمنية المصرية تلقي القبض على 32 إرهابيا

القاهرة – سانا ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على 32 إرهابيا من المنتمين لجماعة الإخوان …