صفي الدين: المقاومة عرفت طريقها للخلاص من موجة الإرهاب التي تجتاح المنطقة

بيروت-سانا

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين أن أمريكا وحلفاءها أدخلوا المنطقة العربية في آتون الإرهاب والقتل والتدمير لافتا إلى أن المقاومة عرفت طريقها للخلاص من موجة الإرهاب التي تجتاح المنطقة.

وقال صفي الدين في كلمة اليوم خلال احتفال في بلدة قبريخا الجنوبية “إذا دققنا وتفحصنا في ما كل يحصل اليوم في سورية واليمن والعراق وغيرها من دول المنطقة إضافة إلى الموقف الروسي الذي سيترك حتما نتائجه وتأثيراته على سورية والمنطقة نعرف تماما أين أصبحنا وفي أي نقطة نحن”.

وأشار صفي الدين إلى أن المقاومة وصلت إلى خطوة متقدمة جدا في مواجهة هذه الهجمة الإرهابية التكفيرية وفي مواجهة هذا المشروع الأمريكي الإرهابي الذي يهدف إلى تفتيت الأمة وتشتيت قدراتها وطاقاتها ولم يعد هناك سوى القليل من أجل الوصول إلى النقطة الأخيرة في إنهاء هذا الصراع الذي هو لمصلحة بقاء الأمة قوية وموحدة وقادرة على مواجهة التحديات.

من جهته أكد عضو كتلة التحرير والتنمية النائب اللبناني علي بزي أن ما يجري من حرب إرهابية على سورية والعراق ولبنان يؤكد وجود تكامل بين المشروع الإرهابي التكفيري والمشروع الصهيوني في المنطقة وكل من يقف في هذا الخندق هو عدو لمشروع الوحدة والمقاومة.

وقال بزي في كلمة في بلدة كفركلا الجنوبية اليوم إن “ما يجري في المنطقة من تدمير وارهاب هو لخدمة العدو الإسرائيلي والمصالح الأمريكية” داعيا إلى وقف كل تلك الأعمال العدوانية عن دول المنطقة العربية.

انظر ايضاً

صفي الدين يؤكد جاهزية المقاومة لمواجهة أي عدوان إسرائيلي

بيروت-سانا أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين اليوم جاهزية المقاومة الدائمة