بالتعاون مع محافظة دمشق.. دورة كروية للصحفيين

دمشق-سانا

تقيم لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع محافظة دمشق دورة كروية بالفترة من السادس عشر ولغاية الثلاثين من الشهر القادم في ملعب نادي المحافظة بمشاركة ثمانية فرق هي.. المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام واتحادات الألعاب-المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق ومجلس المحافظة ومديرو المحافظة-الجهاز المركزي للرقابة المالية-الصحفيون-الفنانون-قدامى منتخب سورية-كوادر مشروع-بكرا إلنا-الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وعقدت اللجنة المنظمة للدورة اجتماعاً مع مندوبي الفرق المشاركة في نادي المحافظة جرى خلاله وضع النظام الفني للبطولة وسحبت قرعة الدورة فضمت المجموعة الأولى كلا من قدامى منتخب سورية و الجهاز المركزي للرقابة المالية والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والفنانون بينما ضمت المجموعة الثانية .. مشروع بكرا إلنا والاتحاد الرياضي العام والصحفيون ومحافظة دمشق.

وسيقام الدور التمهيدي على مدار ثلاثة أيام ويلعب كل فريق ثلاث مباريات على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي ليتأهل الفائزان للمباراة النهائية والخاسران للمركزين الثالث والرابع.

من جهته قال رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين صفوان الهندي إن اللجنة حريصة على تنظيم وإقامة مثل هذه البطولات والملتقيات التي تجمع شرائح مختلفة من المجتمع ومنها الإعلام الرياضي في جو ودي بعيداً عن أجواء المنافسات مشيرا إلى الدعم الذي لقيته فكرة إقامة الدورة من قبل الجهات المشاركة.

وأبدى رئيس نادي المحافظة محمد السباعي ثقته بإخراج الدورة بالصورة المثالية والمطلوبة مؤكداً أن الدورة تأتي تطبيقًا للتوجه الدائم من قبل محافظة دمشق بشأن أهمية دعم قطاع الرياضة والشباب واستراتيجيتها الرامية إلى الاهتمام بالقطاع الشبابي في مختلف المجالات ومنها الجانب الإعلامي.