الشريط الإخباري

خطة عمل متكاملة في القنيطرة لتقديم الخدمة للمواطنين خلال عيد الأضحى

القنيطرة-سانا

أكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن المحافظة اتخذت جميع الإجراءات استعدادا لعيد الأضحى المبارك ووضع خطة عمل متكاملة وتوزيع المناوبات في أقسام المديريات والدوائر العامة التي تقتضي طبيعة عملها استمرار تقديم الخدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ في تصريح لمراسل سانا بالقنيطرة اليوم على ضرورة متابعة الواقع الصحي والطبي والخدمي أثناء فترة العيد وتفعيل رقابة دوريات حماية المستهلك على المحلات التجارية ومراكز بيع وتوزيع المحروقات والمخابز.

من جهته اوضح مدير صحة القنيطرة الدكتور عوض العلي أن جميع الصحية والبالغ عددها 8 موزعة على ارض المحافظة وفي تجمعات النازحين بريف دمشق زودت بالأدوية الاسعافية إضافة إلى استمرار عمل منظومة الإسعاف السريع وفق مناوبات على مدار 24 ساعة.

بدوره بين مدير الهيئة العامة لمشفى الشهيد ممدوح أباظة الدكتور نضال سطاس أن أقسام المشفى جاهزة لاستقبال الحالات الاسعافية والمرضية كما تم تشكيل ورديات ومناوبات طيلة عطلة العيد.

واشار مدير شركة كهرباء القنيطرة عدنان الجمعة الى انه تم توزيع مناوبات وفق نظام الورديات لمتابعة عمل محطة تحويل ايوبا ومراقبة واقع شبكات وخطوط ومراكز تحويل الكهرباء لتلافي الأعطال وإصلاحها في حال حدوثها.

وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك علي زيتون أنه سيتم تكثيف دوريات حماية المستهلك في الأسواق والمحال التجارية خلال فترة العيد لافتا الى توفر المحروقات في محطات ومراكز التوزيع إضافة إلى مستلزمات إنتاج رغيف الخبز.