اتخاذ الاجراءات اللازمة لتأمين الخبز وتقديم الخدمات الطبية في عيد الأضحى بحماة

حماة-سانا

اتخذت مديرية الصحة وفرع الشركة العامة للمخابز في محافظة حماة الاستعدادات اللازمة لمواصلة تقديم الخدمات الطبية والصحية وتأمين رغيف الخبز للمواطنين بالشكل الأمثل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح مدير الصحة الدكتورعامر سلطان في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم تحديد المشافي والمراكز الصحية المناوبة خلال عطلة العيد وهي الهيئة العامة لمشافي الأسد الطبي والوطني في حماة ومصياف و السقيلبية وسلمية مبيناً أن هذه المشافي والهيئات ستعمل خلال فترة العيد على مدار الساعة لاستقبال جميع الحالات المرضية وخاصة الإسعافية منها إضافة إلى المراكز الصحية المناوبة وهي البارودية في مركز المدينة والمراكز الإشرافية في سلمية ومصياف ومحردة والسقيلبية وصوران والعيادات الشاملة مؤكدا أن منظومة الإسعاف السريع والفريق الطبي المناوب ستكون في حالة جهوزية تامة للتعامل مع جميع الحالات الإسعافية.

وأصدرت مديرية صحة حماة الاثنين الماضي برنامج مناوبات الكوادر الطبية في المشافي والهيئات العامة والعيادات الشاملة المناوبة لاستقبال ومعالجة أي حالة صحية طارئة.

وفي السياق نفسه بين مدير فرع الشركة العامة للمخابز في المحافظة نصر غيانة أنه سيتم زيادة ساعات العمل في المخابز الآلية التابعة لها من خلال 3 ورديات لتلبية احتياجات المواطنين من مادة الخبز على مدار الساعة مؤكدا توفر مستلزمات الإنتاج من طحين ومازوت وخميرة وملح حيث يوجد في المحافظة 12 مخبزا آليا جميعها يعمل باستثناء مخبز قلعة المضيق وهي تضم 20 خطا بطاقة إنتاجية تبلغ 200 طن يوميا.

وبلغ إنتاج فرع الشركة العامة للمخابز في محافظة حماة خلال شهر آب الماضي /4856/ طناً من المخطط البالغ /4860/ طناً وبنسبة تنفيذ بلغت 99 بالمئة.

انظر ايضاً

محافظة دمشق تحدد أماكن ألعاب الأطفال في عيد الأضحى

دمشق-سانا حددت محافظة دمشق أماكن ألعاب الأطفال في المدينة خلال فترة عيد الأضحى المبارك ولمدة …