استشهاد 3 مواطنين وإصابة 11 باعتداءات إرهابية في دمشق وريفها

دمشق وريفها-سانا
استشهد 3 مواطنين وأصيب 10 آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على سوق الهال وحي برزة بدمشق.
وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق لمندوبة سانا أن قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون وسقطتا على سوق الهال في الزبلطاني أسفرتا عن استشهاد 3 مواطنين وإصابة 6 آخرين بينما تسببت قذيفة أخرى سقطت بالقرب من مشفى حاميش في حي برزة بإصابة 4 مواطنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات.
وكان أصيب أمس 19 مواطنا بجروح ولحقت أضرار مادية بعدد من المحلات التجارية ومبنى سكني في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على الزبلطاني والعباسيين في سلسلة اعتداءات متكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على أحياء دمشق.

وفي ريف دمشق أصيب مواطن بجروح ولحقت أضرار مادية بالممتلكات اليوم في  اعتداءات إرهابية على اوتستراد حرستا والضاحية .
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن إرهابيا استهدف برصاص قناصته سيارة خاصة على اوتستراد حرستا قرب مبنى الموارد المائية ما أدى إلى إصابة السائق إصابة خطرة.
وفي الخامس عشر من حزيران الماضي أصيب طفل لا يتجاوز السنوات الست بطلق ناري بالظهر برصاص إرهابي قناص استهدف حافلة صغيرة لنقل الركاب عند مبنى الموارد المائية في حرستا وسبق ذلك في بداية الشهر أن أصيب مواطن برصاص إرهابي قناص في المنطقة ذاتها.
وأشار المصدر إلى سقوط قذيفتي هاون أطلقها إرهابيون أحداها على الجزيرة/ث6/بضاحية حرستا وأسفرتا عن أضرار مادية بعدد من المنازل والمحلات التجارية.
ويوم السبت الماضي ألحقت اضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على ذات الجزيرة في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية على الضاحية.

انظر ايضاً

سقوط ثلاث قذائف هاون على المنطقة الخضراء وسط بغداد

بغداد-سانا أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي سقوط ثلاث قذائف هاون داخل المنطقة الخضراء التي تضم …