الشعار يتفقد وحدة المهام الخاصة في عدرا ويلتقي ضباط قيادة شرطة محافظة حمص

ريف دمشق وحمص-سانا

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أهمية دور قوى الأمن الداخلي بتنفيذ مهامها في مكافحة الإرهاب إلى جانب الجيش العربي السوري ومكافحة الجريمة بكل اشكالها وخاصة جرائم القتل والخطف.

1ونوه وزير الداخلية خلال لقائه اليوم ضباط قيادة شرطة محافظة حمص بأهمية تعزيز دور الشرطة لتأمين الأمن والاستقرار وعودة المهجرين إلى أحيائهم مشيرا إلى أن الاطمئنان لا يكون ولا يتحقق الا بوجود الدولة وهيبتها مؤكدا أهمية تطوير عمل الوحدات الشرطية من مرور ونجدة وحفظ النظام.

1ولفت الشعار الى اهمية تعزيز النقاط الايجابية وفي مقدمتها الجهود التي تبذلها قوى الامن الداخلي والتضحيات التي قدمتها على امتداد اراضي الوطن في مواجهة العصابات الارهابية المسلحة مؤكدا تجاوز السلبيات ورفع مستوى الاداء في كل الوحدات الشرطية.

وشدد وزير الداخلية على أن التاهيل والتدريب عملية مستمرة تبدأ ولا تنتهي للوصول الى درجة المهارة لافتا الى انه تم وضع خطة تشمل جميع وحدات قوى الامن الداخلي للتدريب على استخدام الاسلحة بجميع أنواعها.

1وخلال تفقده اليوم وحدة المهام الخاصة في مدينة عدرا بمحافظة ريف دمشق نقل وزير الداخلية تحية ومحبة السيد الرئيس بشار الأسد لهم تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في تصديهم للارهابيين الى جانب زملائهم في الجيش العربي السوري مؤكدا أن العيد الاكبر هو يوم تحرير كل الاراضي السورية من دنس العصابات الارهابية وعودة الامن والاستقرار اليها.

1ونوه الشعار بالتضحيات التي قدمتها قوى الأمن الداخلي في مواجهة الإرهاب على امتداد الأراضي السورية مشددا على ضرورة الحفاظ على الجاهزية العالية في اداء المهام الوطنية الموكلة اليهم.

انظر ايضاً

اللواء الشعار والمقداد يؤكدان حرص سورية على أمن وسلامة منظمات وطواقم الأمم المتحدة

دمشق-سانا بحث اللواء محمد الشعار وزير الداخلية مع بيتر درينان وكيل الأمين العام للأمم المتحدة …