طيران نظام آل سعود يواصل غاراته على اليمن مستهدفا المنازل الآهلة بالسكان

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام آل سعود غاراته على اليمن في اليوم الثاني لعيد الأضحى مستهدفا المنازل والأحياء الآهلة بالسكان بعموم محافظات اليمن.

وقال مصدر أمني مسؤول بمحافظة إب لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.. أن يمنيا أصيب في غارة نفذتها اليوم طائرة تابعة لنظام ال سعود على مدينة يريم بالمحافظة استهدفت احد المنازل المجاورة لكلية المجتمع ما تسبب بتدميره بشكل كامل.

من جهته قال مصدر أمني بأمانة العاصمة صنعاء.. أن طيران آل سعود جدد قصفه للعاصمة اليمنية مستهدفا حي الحصبة وشارع مأرب بمديرية شعوب الاهلة بالسكان مضيفا.. ان القصف الهيستيري للعدوان في يومه الرابع والثمانين بعد المئة استهدف منطقة نقم ومنطقة النهدين بمديرية السبعين ما أدى إلى تضرر عدد كبير من المنازل وتهشم نوافذ المباني السكنية.

وجدد المصدر إدانته لاستمرار قصف آل سعود الذي لم يراع حرمة أيام العيد فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني ومقدراته بشكل همجي وبربري في انتهاك واضح ومخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية الإنسانية والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار.

بدوره أكد مصدر محلي بمحافظة الحديدة أن طيران آل سعود وحلفائه شن 11 غارة على مقر هيئة تطوير تهامة واستهدف مباني الهيئة ما أثار الهلع لدى الأطفال والنساء في حديقة “حديدة لاند” التي تقع على مقربة من المكان.
من جانبه قال مصدر محلي في محافظة مأرب.. ان طيران آل سعود استهدف مزارع اليمنيين بمنطقة الأشراف بأربع غارات وشن سلسلة من الغارات على مناطق الجفينة وتبة المصارية والدشوش غرب مدينة مأرب.

وفي تعز قصفت طائرات نظام آل سعود منزل رئيس ملتقى التصوف الإسلامي الشيخ عدنان الجنيد بالإضافة إلى منزل الشاعر معاذ الجنيد.

وردا على تواصل الغارات السعودية على اليمن تمكنت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم من تدمير الية عسكرية ودك عدد من المواقع السعودية في ظهران عسير وجيزان.

وقال مصدر عسكري يمني.. ان رجال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير الية عسكرية قرب رقابة نشما غرب الربوعة بظهران عسير.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية دكت موقع الحاجر العسكري السعودي في ظهران عسير وموقع رجلا في نجران ومنطقة الخشن في جيزان بعدد من الصواريخ.

وكان طيران نظام آل سعود استهدف أمس في أول أيام عيد الأضحى المبارك مناطق متعددة من اليمن موقعا سبعة قتلى منهم ستة من عائلة واحدة في محافظة حجة.

انظر ايضاً

خمس إصابات جراء عدوان أمريكي بريطاني على محافظة ريمة اليمنية

صنعاء-سانا أصيب خمسة أشخاص بجروح جراء عدوان أمريكي بريطاني جديد استهدف بعد