شيوخ ووجهاء عشائر القامشلي: الوحدة الوطنية ضامن قوتنا

الحسكة-سانا

أكد شيوخ ووجهاء عشائر مدينة القامشلي ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية وتعزيز التلاحم بين مكونات المجتمع بكل أطيافه “لأنها الضامن الوحيد لقوتنا والسبيل إلى نصرنا الذي يسطره أبطال الجيش العربي السوري والقوى الوطنية المؤازرة”.

وخلال اللقاء الذي نظمته عشيرة البو عاصي في قرية البجارية بريف القامشلي مساء أمس تحت عنوان “الوطنية تعني حب الوطن والدفاع عنه” بين الشيوخ والوجهاء أن الوطن لمن يدافع عنه ويحميه ويبذل الغالي والنفيس في سبيل عزته وشموخه مجددين ولاءهم والتفافهم حول الجيش العربي السوري.

وقال شيخ قبيلة طي العربية الشيخ محمد الفارس “إن ملاحم البطولة والفداء والتضحيات الجسام لأبطال الجيش العربي السوري تحتم علينا مناصرتهم ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم من أجل تعزيز صمودهم لتحقيق النصر” مشيدا بالمواقف البطولية لأصدقاء سورية ووقوفهم إلى جانب الشعب السوري في حربه ضد الإرهاب مبينا أن هذه المواقف “ستقلب كل الموازين”.

من جهته بين شيخ عشيرة البو عاصي الشيخ خطيب الياس أن حتمية النصر على الإرهاب باتت حقيقة وأن الشعب السوري بصبره وتلاحمه والتفافه حول القائد والجيش العربي السوري كان له الدور الكبير في تغير المواقف الدولية تجاه ما يحدث في سورية.

وأكد المشاركون في اللقاء أن الشعب السوري كان وما زال شعبا واحدا أفشل كل الوسائل والأساليب الإرهابية الرامية إلى إخضاعه وتفتيته بفضل وعيه وثقته الكبيرة بأبطال الجيش العربي السوري وبحكمة قيادته التي تحقق الانتصارات المتلاحقة على الساحة الدولية .

حضر الفعالية عدد من ضباط الجيش العربي السوري وأعضاء مجلس الشعب وأمناء وأعضاء الشعب الحزبية في ريف ومدينة القامشلي وفعاليات اجتماعية ورسمية .