إصابة شخصين بجروح جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون وصاروخية على أحياء سكنية بدمشق وحماة

دمشق-سانا

أصيب شخصان بجروح اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون وصاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام آل سعود على أحياء سكنية بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن “ثلاث قذائف سقطت على حي باب توما وتسببت بإصابة شخصين بجروح إضافة إلى أضرار مادية بعدد من السيارات”.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفة صاروخية على حي مزة جبل 86 “أسفرت عن أضرار مادية بأحد المنازل دون وقوع إصابات بين المواطنين”.

وكان إرهابيون يتحصنون في حي جوبر على أطراف الغوطة الشرقية استهدفوا أمس منطقة العدوي السكنية ما أدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة 5 أشخاص بجروح.

أضرار مادية بالمنازل وممتلكات الأهالي جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على مدينة محردة

كما استهدفت التنظيمات الإرهابية مدينة محردة بعد ظهر اليوم بعدد من القذائف الصاروخية ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بالممتلكات.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا ان 11 قذيفة صاروخية اطلقها إرهابيون يتحصنون في محيط بلدة اللطامنة سقطت على أحياء عدة من مدينة محردة بريف حماة الشمالي.

وأشار المصدر إلى ان الاعتداء الإرهابي خلف اضرارا مادية كبيرة بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات من ممتلكات الأهالي دون وقوع إصابات بشرية.

وتنتشر في اللطامنة وقرى الريف الشمالي من محافظة حماة مجموعات إرهابية تنضوي تحت ما يسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظامي أردوغان السفاح وآل سعود الوهابي ترتكب جرائم بحق القرى الآمنة في المنطقة.

انظر ايضاً

أضرار مادية جراء عدوان للتنظيمات الإرهابية بإدلب على بلدة جورين ومحيطها في سهل الغاب

 حماة-سانا أفاد مصدر في قيادة شرطة حماة لسانا بأن التنظيمات الإرهابية في إدلب اعتدت بقذائف …