لجنة المحروقات بالسويداء: حرمان معتمد غاز من استجرار المادة للتمنع عن البيع

السويداء – سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان معتمد و موزع لمادة الغاز في قرية الرضيمة الشرقية من استجرار المادة لمدة شهر بسبب مخالفات تتعلق بالتمنع عن البيع والتحقيق في قيام محطة محروقات في قرية بكا بمخالفات تتعلق بالبيع بسعر زائد لمادة البنزين وتعبئة بيدونات دون وجود القسائم المعتمدة.

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها اليوم على تزويد فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بالسويداء بكمية 5000 ليتر لمرة واحدة من مادة المازوت لعمل الشاحنات العائدة للفرع وكمية 1000 ليتر لزوم المولدات في فرع مصرف التوفير بالمحافظة إضافة إلى تكليف اتحاد الحرفيين ومديرية الصناعة بتقدير الاحتياجات الفعلية لمنشآت طحن وتكسير الحجر البازلتي من مادة المازوت.

وأشار محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف إلى أن عدد الطلبات اليومية الواردة إلى المحافظة من مادة البنزين يبلغ حاليا 10 وللمازوت 14 طلبا منها 7لأغراض التدفئة داعياً إلى الالتزام بتوزيع مادة الغاز المنزلي وفق القسائم المحددة.

بدوره بين رئيس لجنة المحروقات في مجلس مدينة السويداء حمود عكوان أن عدد الأسر التي استفادت من عملية توزيع مادة المازوت لأغراض التدفئة منذ بدء عملية التوزيع وصل إلى 23885 أسرة وبمعدل 40 ليتراً لكل أسرة وفق القسيمة الأولى من دفتر قسائم مادة المازوت مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء من عملية توزيع المازوت وفق القسيمة الأولى في جميع أحياء المدينة البالغ عددها ثمانية خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي حرمان معتمد و موزع لمادة الغاز في حي الفرسان من استجرار المادة وتوزيعها لمدة ثلاث سنوات بسبب ارتكاب مخالفات تتعلق بالتصرف غير المشروع بالإضافة إلى الموافقة على منح عفو عن نصف مدة العقوبة عن المخالفات المرتكبة من قبل محطات الوقود ومعتمدي الغاز وموزعي المازوت والغاز بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

انظر ايضاً

حرمان محطتي وقود مخالفتين من التزود بالمحروقات لمدة شهر بالسويداء

السويداء-سانا قررت لجنة المحروقات الفرعية بمحافظة السويداء حرمان محطتي وقود من التزود بالمحروقات لمدة شهر …