إصابة عدد من الفلسطينيين بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي بعدة مناطق في الخليل

الضفة الغربية-سانا

أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين بجروح وبحالات اختناق جراء اطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية على الفلسطينيين عند المدخل الشمالي لمدينة الخليل وعند مفرق بلدة بيت عينون شمال شرق الخليل ومداخل بلدة اذنا ومخيم الفوار ومثلث زيف جنوب المدينة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية لوكالة معا أن شابا أصيب بالرصاص الحي في قدمه بنيران الاحتلال على مفرق بيت عينون وأصيب عدد من طلبة جامعة الخليل بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع.

وكان عشرات الطلبة من جامعة الخليل قد خرجوا في مسيرة بعد تعليق الدوام في الجامعة باتجاه المدخل الشمالي لمدينة الخليل رافعين الإعلام الفلسطينية ومرددين الشعارات الداعية لمقاومة الاحتلال ومستوطنيه.

كما أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي اطلقته قوات الاحتلال على مدخلي بلدة اذنا غرب مدينة الخليل ومخيم الفوار جنوب المدينة.

وكان فلسطينيان استشهدا اليوم بعد تنفيذهما عمليات طعن ودهس واطلاق نار ضد مستوطنين في القدس المحتلة ورعنانا كما أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق خلال قمع الاحتلال مظاهرة فى بلدة العيزرية شرق مدينة القدس المحتلة فيما أصيب 5 شبان فلسطينيين بجروح بينهم صحفى من جراء اطلاق قوات الاحتلال النار على متظاهرين فلسطينيين قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة في حين يعم الأراضى الفلسطينية اليوم اضراب شامل احتجاجا على انتهاكات واعتداءات وجرائم قوات الاحتلال الاسرائيلى بحق الشعب الفلسطينى.

انظر ايضاً

الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 20 فلسطينياً في أنحاء متفرقة في الضفة الغربية،