الشريط الإخباري

عمال الكهرباء يزورون رجال الجيش العربي السوري في الزبداني- فيديو

ريف دمشق-سانا

زار عاملون في وزارة الكهرباء اليوم احدى النقاط العسكرية للجيش العربي السوري في الزبداني بريف دمشق للتعبير عن شكرهم وتقديرهم لما يبذله ابطال الجيش من تضحيات للدفاع عن سورية وأمنها واستقرارها .

وفي تصريح لـ سانا أكد العميد يوسف سويدان أن الجيش يستمد قوته وتماسكه من الشعب الذي يقف الى جانبه في كل خطوة من خطواته .

وقال إن “الجندي السوري بما يحمله من قيم وطنية وعقائدية سيكمل المسيرة حتى تحقيق النصر لتبقى سورية بلد الحضارة والسلام”.55

بدوره العقيد مضر صقر عبر عن سعادته بزيارة عمال الكهرباء كونها توءكد وقوف الشعب الى جانبهم وتشجعهم على الاستمرار بواجبهم الوطني في الدفاع عن سورية وحماية ابنائها.
من جانبه بين رفيق العلوني رئيس اتحاد عمال الكهرباء أن هدف العمال من الزيارة التعبير عن محبتهم وشكرهم لرجال الجيش العربي السوري ” الذين حموا الوطن والمنظومة الكهربائية خلال السنوات الماضية وحافظوا على استمرار التغذية الكهربائية لكل انحاء سورية”.

وأضاف” وجودنا معهم اليوم في الخندق الاول لنقول لهم بفضلهم ستعود سورية أقوى مما كانت عليه ونحن نثق بجيشنا وقيادتنا الحكيمة”.

وقال علي مرهج رئيس مكتب نقابة عمال الكهرباء ان التلاحم بين الجيش والطبقة العاملة موجود منذ بداية الازمة وهدفنا من الزيارة تقديم الشكر لابطال الجيش العربي السوري الذين تصدوا ببطولة للموءامرات التي حيكت ضد سورية معربا عن ثقته بنصر الوطن بفضل تضحيات ابطال الجيش.

وقالت العاملة رولا حيدر من وزارة الكهرباء اتينا اليوم لنعبر عن شكرنا ومحبتنا لرجال الجيش العربي السوري العين الساهرة على حمايتنا وتوفير الامن والامان لنا وان كل ما نقدمه لهوءلاء الابطال لا يساوي اي شي مقابل التضحيات الجسام التي لا يتوانون عن تقديمها لتبقى سورية قلعة صامدة في وجه الاعداء والمتآمرين.88

بدورها العاملة صفاء حمدان من وزارة الكهرباء قالت جئنا لنقف الى جانب الجيش العربي السوري الذي يساندنا في عملنا .

وقال العامل عماد الحاج من كهرباء ريف دمشق.. نشكر الجيش العربي السوري الذي يدافع عن الارض والعرض واتينا اليوم لنعبر عن حبنا وانتمائنا وولائنا لسورية ولقواتنا المسلحة.
وقال المقاتل أحمد حسام الدين إن زيارة عمال الكهرباء أكبر دليل على اننا في سورية يد واحدة مدنيين وعسكريين موءكدا انه وزملاءه سيقاتلون حتى القضاء على آخر إرهابي في سورية.

المقاتل يحيى الحجار أشار إلى أن تضامن الشعب مع الجيش يدفعنا للصمود والاستمرار والثبات على الأرض.

انظر ايضاً

عمال الكهرباء يزورون رجال الجيش العربي السوري في الزبداني