أعضاء مجلس الشعب عن حماة يلتقون مع مديري الجهات العامة بالمحافظة

حماة-سانا

تركز اللقاء الذي جمع عدد من أعضاء مجلس الشعب عن حماة مع مديري الدوائر والمؤسسات الخدمية والمصارف ورؤساء مجالس المدن والوحدات الإدارية في المحافظة اليوم حول عدد من القضايا الخدمية و الصعوبات التي تواجه العمل وسبل حلها بما يسهم في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقدم أعضاء مجلس الشعب جانبا من الهموم والمشكلات الخدمية والمعيشية التي تعاني منها مناطق المحافظة مطالبين بتحسين الحالة الفنية للطرق كطريق عام محردة .. محطة الرعيدي .. المحروسة وطريق مصياف حمص .

ودعوا إلى زيادة الرقابة على الأسواق والعدالة في توزيع الكهرباء وضبط التقنين و”معالجة التجاوزات التي يرتكبها بعض العاملين في الجهات العامة والتي من شانها الإساءة لسمعتها وأدائها” وتحسين واقع النظافة العامة في مدينة حماة وتسليك المصارف المطرية وخطوط الصرف الصحي قبل موسم هطول الأمطار التي تسببت أمس في حدوث انسدادات فيها ما أدى إلى تشكل برك مياه في مختلف مواقع المدينة وتحسين الخدمات في الأحياء الفقيرة والشعبية وإيجاد حل لمشكلة توزيع مازوت التدفئة.

وأشار محافظ حماة الدكتور غسان خلف إلى أهمية تعزيز التعاون بين أعضاء مجلس الشعب والفعاليات الإدارية والتنفيذية في المحافظة للارتقاء بالخدمات العامة وتأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

وتحدث أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري عن الأوضاع الراهنة والانجازات والانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب .