الاتحاد العام للطلبة العرب: دعم وتأييد الدور الروسي في محاربة الإرهاب

دمشق – سانا

أكد الاتحاد العام للطلبة العرب دعمه لجهود الجيش العربي السوري وتأييده للدور الروسي من أجل القضاء على الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع سورية والمنطقة والعالم.

واعتبر الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن.. روسيا استطاعت إعادة موازين القوى للعالم الذي يموج بالفوضى والحروب والاقتتال عبر نداءاتها بتشكيل تحالف دولي حقيقي لمواجهة الإرهاب وخطوتها الاخيرة في تصديها للإرهاب المتمثل في “داعش والنصرة” والتنظيمات الإرهابية الأخرى مشيرا إلى أن “الأيام القليلة الماضية أكدت جديتها وعزيمتها والجيش العربي السوري وجميع قوى محور المقاومة والتي أثمرت عن قلب الموازين العسكرية والسياسية والدبلوماسية تجاه سورية والمنطقة”.

وفي بيان آخر تلقت سانا نسخة منه أدان الاتحاد العام للطلبة العرب الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني واعتداءاتها المستمرة على المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية وسط صمت عربي ودولي.

واعتبر الاتحاد أن “خمس سنوات كافية لكشف الحقيقة وذلك الخداع والتآمر الأمريكي والصهيوني الغربي الإمبريالي على الوطن العربي ومعهم حكومة أردوغان والحكومات الرجعية العميلة وللخلاص من هذا الواقع المرير”.

ودعا الاتحاد إلى انتفاضة عربية من أجل أراضي فلسطين ومقدساتها وإيقاف الحرب الإرهابية على سورية والعدوان السعودي الوهابي على اليمن وإنقاذ ليبيا والعراق والشعب العربي في كل مكان ومواجهة الصمت الدولي المتآمر على الوطن العربي وضرورة إعادة بناء جامعة الحكومات العربية ودعوة ما تبقى من المجتمع الدولي للعمل على تحقيق الأمن والسلم الدوليين في جميع أنحاء العالم.

انظر ايضاً

اتحاد الطلبة العرب يدين اتفاق(قسد)وشركة أمريكيةلسرقة النفط السوري

دمشق-سانا أدان الاتحاد العام للطلبة العرب بأشد العبارات الاتفاق الموقع بين ميليشيا “قسد” وشركة نفط …