القوات العراقية تحرر منطقة ال 7 كيلو في الرمادي وتقضي على أكثر من مئة إرهابي في الأنبار

بغداد-سانا

تمكنت القوات العراقية المشتركة من تحرير منطقة ال7 كيلو غرب الرمادي بالكامل في عملية نوعية أسفرت عن مقتل نحو 100 إرهابي من تنظيم “داعش”.

وقال قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج اليوم ان “جهاز مكافحة الإرهاب وقوة من الفرقة 16 في الجيش العراقي نفذت صباح اليوم عملية أمنية واسعة في الأنبار أسفرت عن تحرير منطقة ال7 كيلو غرب الرمادي بالكامل”.

وأكد رزيج أن العملية أسفرت عن مقتل نحو 100 إرهابي من تنظيم “داعش” وتدمير عدد من المركبات والآليات التابعة للتنظيم بينها سيارات مفخخة.

إلى ذلك تواصل القوات العراقية عملياتها العسكرية في مختلف قواطع العمليات في محافظة الأنبار حيث قضت على نحو 12 إرهابيا بعملية أمنية في القاطع الشرقي لمنطقة حصيبة وقتلت اثنين من قناصي تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة الشيخ مسعود بالإضافة إلى تدمير سيارة مفخخة وستة مقرات تابعة للإرهابيين بمن فيها في الأنبار.

في غضون ذلك استهدف طيران الجيش العراقي أوكار الإرهابيين في منطقة البو فراج في الرمادي ما أسفر عن تدمير وكر وقتل من فيه وتدمير سيارة بمن فيها أيضا.

وكانت القوات العراقية استأنفت بداية الشهر الجاري عمليات تحرير مدينة الرمادي بعد توقفها نتيجة الظروف الجوية وحققت تقدما ملحوظا في مختلف المحاور.