مناقشة واقع عمال الكهرباء بدمشق والصعوبات التي تعترضهم

دمشق-سانا

ناقش مكتب نقابة عمال الكهرباء بدمشق واقع العمل والعمال وأهم الصعوبات التي تعترضهم ضمن قطاع الكهرباء بدمشق إضافة إلى تشجيع العمال للانتساب لصناديق التكافل الاجتماعي.

وأكد رئيس مكتب النقابة علي مرهج ضرورة مضاعفة الجهد والعمل الميداني في مواقع الإنتاج لتجاوز الصعوبات التي تواجه مسيرة العمل والعمال لافتا إلى ضرورة أن يأخذ ممثلو العمال في المجالس الإدارية والإنتاجية دورهم في الدفاع عن قضايا العمال ومصالحهم.

ونوه رئيس مكتب نقابة عمال الكهرباء بدمشق بالجهود الكبيرة التي يبذلها العمال في مجال الصيانة وإيصال الكهرباء للمواطنين رغم تعرضهم للخطر من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وشدد مرهج على عقد اجتماعات ميدانية مع اللجان النقابية والمديرين العامين للقطاعات الكهربائية في مواقع العمل والإنتاج مؤكدا ضرورة تفعيل دور اللجان النقابية في تجمعاتهم ومتابعتهم لعمال الكهرباء وتقديم كل المساعدات اللازمة لتأمين حقوقهم.

وكانت نقابة عمال الكهرباء بدمشق وشركة كهرباء ريف دمشق كرمتا مطلع أيلول الماضي عددا من عمال الكهرباء الجرحى في ريف دمشق الذين استهدفتهم التنظيمات الإرهابية المسلحة بمنطقة جيرود وهم يؤدون واجبهم المهني وذلك تقديرا لأعمالهم البطولية.