طيران نظام آل سعود يجدد قصف مديرية السبعين بالعاصمة اليمنية

صنعاء-سانا

جدد طيران النظام السعودي صباح اليوم قصفه مديرية السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء مستهدفا بسلسلة من الغارات المكثفة عددا من المناطق فيها.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني بأمانة العاصمة قوله إن “طيران العدوان السعودي استهدف منطقة النهدين بمديرية السبعين بعدة غارات وقنابل شديدة الانفجار ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية كما قصفت الطائرات ايضا منطقة نقم بعدة غارات ما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين”.

من جهة أخرى يواصل الجيش اليمني واللجان الشعبية قصف المواقع السعودية في عسير ونجران وجيزان بالصواريخ وقذائف المدفعية ردا على عدوان نظام آل سعود على البلاد.

وأوضح مصدر عسكري في الجيش اليمني أن المدفعية قصفت موقع الشبكة السعودي في الخوبة بجيزان ومواقع عسكرية سعودية أخرى في قلل الشيباني بمنطقة ظهران بعسير ومنفذ الخضراء بنجران.

وأشار المصدر إلى أن أكثر من عشر آليات سعودية فرت من الموقع جراء القصف.

وكانت وحدات من الجيش اليمنى واللجان الشعبية تمكنت أمس من تدمير الية ومدرعة عسكرية تابعتين لنظام آل سعود في عسير واستهداف محطة الكهرباء في موقع المصفق العسكري بمنطقة جيزان.

وفي سياق متصل القت اللجان الشعبية القبض على عناصر إرهابية من مرتزقة نظام آل سعود في عدة محافظات يمنية.

ونشر الإعلام الحربي اليمني اليوم مشاهد بالفيديو للعملية التي أسفرت عن ضبط عدد كبير من الأشخاص الذين غرر بهم للقتال إلى جانب مرتزقة النظام السعودي في محافظات عدة حيث كانوا يهاجمون نقاط تفتيش للجيش واللجان الشعبية لكي يفتحوا مجالاً لتجار المخدرات للدخول إلى مدن المحافظات.

ويواصل التحالف بقيادة نظام آل سعود عدوانه على اليمن منذ 26 آذار الماضي مخلفا آلاف القتلى والمصابين من المدنيين و دمارا كبيرا في البنى التحتية في معظم المحافظات اليمنية.

انظر ايضاً

نظام آل سعود متورط بإخفاء أدلة تثبت مقتل مدنيين في غاراته على اليمن

لندن-سانا كشفت صحيفة الغارديان البريطانية عن تلقي الحكومة البريطانية تقريراً يوثق تستر نظام آل سعود …