مقتل عدد من عناصر “داعش” وتدمير 14 موقعا لهم بالعراق

بغداد-سانا

قضت قوات الحشد الشعبي العراقي في منطقة الجزيرة غرب بيجي على ثمانية إرهابيين من تنظيم “داعش”.

ونقل موقع شبكة الاعلام العراقي عن بيان لخلية الاعلام الحربي قوله.. “إن قوات الحشد الشعبي في منطقة الجزيرة تصدت لاعتداء إرهابي شمال غرب مدينة بيجي” مشيرة إلى أن العملية أسفرت عن مقتل 8 ارهابيين تابعين لعصابات داعش وتدمير سيارة رباعية الدفع تحمل رشاشا.

وتخوض القوات الامنية العراقية والحشد الشعبي وابناء العشائر معركة مع عصابات تنظيم “داعش” الإرهابي لتحرير مناطق صلاح الدين والأنبار.

إلى ذلك قتل عدد من عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي في قصف لسلاح الجو العراقي وتم تدمير 14 موقعا لهم في مختلف المناطق العراقية.

وقال بيان لخلية الإعلام الحربي إن “سلاح الجو نفذ 15 طلعة على مختلف قواطع العمليات في حين دك طيران الجيش العراقي أهدافا للعدو بعد ان حقق 50 طلعة”.

كما قتلت القوات الامنية العراقية قناصا ينتمي إلى تنظيم “داعش” الإرهابي وفجرت 3 عجلات ملغومة في منطقة البو حياة في محافظة الأنبار.

وكانت هيئة الحشد الشعبي العراقية أعلنت امس مقتل 920 إرهابيا من تنظيم “داعش” الإرهابي وإصابة العشرات خلال عمليات عسكرية انتهت قبل عشرة ايام لتحرير مناطق شمال محافظة صلاح الدين مؤكدة اعتقال العديد من مرتزقة ومجرمى التنظيم الإرهابي.

انظر ايضاً

القوات العراقية تلقي القبض على إرهابي في نينوى

بغداد-سانا أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن العراقية اليوم إلقاء القبض على إرهابي، وتدمير نفق تحت …