الحوثي: نظام آل سعود يتحالف مع الكيان الإسرائيلي ويمارس أبشع أنواع الظلم بحق الشعب اليمني

صنعاء-سانا

أكد عبد الملك الحوثي قائد حركة أنصار الله اليمنية أن منبع ما وصلت إليه الأمة من مشاكل هو سلاطين الجور وعلماء السوء مشيراً إلى أن نظام آل سعود الذي يتمظهر بالتدين والتأسلم هو أكبر من يسيء إلى الاسلام وهو اليوم يتحالف مع الكيان الصهيوني ويمارس أبشع أنواع الظلم بحق الشعب اليمني .

وقال الحوثي في كلمة متلفزة اليوم أن الشر الكبير الذي تعاني منه الشعوب هو في الحكومات الظالمة والمتجبرة والعميلة لصالح الأنظمة الخارجية لافتاً إلى أن هؤلاء الملوك لا يقبلون أن يكون المواطن شريكاً لهم وهم خطر على الحرية والعزة والكرامة .

ودعا الحوثي الشعوب التي يحمها ملوك لايقبلون بسلطة الشعب إلى الثورة على الظلم والظالمين لأن ما نمر به يتطلب وعياً كبيراً كي تغير الأمة هذا الواقع وتشخص المشكلة بشكل صحيح معتبرا ان خلاص الشعوب هو بخلاصها من الحكومات الجائرة كما ان ثقافة الخنوع للحاكم أثرت على الأمة سلباً وهيأتها لقبول الغزو الخارجي.

وحث قائد حركة انصار الله اليمنية الى التمسك بالمقاومة والاستعداد للتضحية والشموخ والتحرك بوعي في وجه التحديات والأخطار وأهمها العدو الاسرائيلي.

ويتعرض اليمن منذ شهر آذار الماضي لعدوان سعودي همجي قتل حتى الآن اكثر من 10 آلاف يمني وشرد مئات الآلاف ودمر البنية التحتية للبلاد.

انظر ايضاً

الحوثي يجدد التأكيد على ثبات وصمود الشعب اليمني بوجه العدوان السعودي

صنعاء-سانا جدد قائد حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي التأكيد على ثبات …