الجيش اليمني واللجان الشعبيةيدمرون آليتين عسكريتين لتحالف ال سعود

صنعاء-سانا

تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم من تطهير عدد من المواقع العسكرية المطلة على معسكر كوفل بصرواح في محافظة مأرب شمال شرق صنعاء.

وأوضح مصدر عسكري يمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن قوات الجيش حققت تقدما كبيرا خلال العمليات العسكرية بصرواح وطهرت عددا من التباب والمواقع التي كان مرتزقة العدوان السعودي وجنوده يتمركزون فيها بمنطقة كوفل.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير آليتين عسكريتين تابعتين لتحالف العدوان السعودي ومصرع عدد من المرتزقة.

في غضون ذلك جدد طيران النظام السعودي شن غاراته على محافظة عمران مستهدفا مديرية العشة.
وأشار مصدر بالمديرية لوكالة سبأ إلى أن طيران العدوان السعودي الحق أضرارا مادية في الممتلكات العامة من الطرق والمنشآت خاصة الطريق العام الذي يربط مديريات العشة الفقلة وصولا حتى عاهم حرض.

وكان مصدر عسكري يمني أكد أمس مقتل عدد من جنود النظام السعودي خلال قصف للجيش اليمني واللجان الشعبية على تجمع لهم في قرية المعنق في جيزان فيما تمكنت وحدات من الجيش من التقدم في موقع الممعود العسكري السعودي وتدمير دبابة من نوع أبرامز إضافة إلى تدمير برج المراقبة في موقع الحثيرة السعودي واستهداف بارجة حربية لنظام ال سعود في سواحل مديرية المخا بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.

مقتل 4 يمنيين جراء غارات جديدة لطيران نظام آل سعود على مناطق متفرقة من محافظة صعدة

من جهة أخرى قتل أربعة يمنيين وأصيبت يمنيتان اليوم جراء غارات جديدة شنها طيران نظام آل سعود على مناطق متفرقة في محافظة صعدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني في صعدة قوله إن “طيران العدوان استهدف منطقة يسنم بمديرية باقم بعدد من الغارات ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين واحتراق سيارة مدنية إضافة إلى حدوث أضرار مادية كبيرة بينما استشهد يمني رابع وأصيبت امرأتان في غارات أخرى استهدفت منطقة بني صياح بمديرية رازح الحدودية في المحافظة”.

وأدان المصدر اليمني استمرار “العدوان السعودي الغاشم” في استهداف الطرق والأسواق ومنازل المدنيين اليمنيين داعياً المجتمع الدولي إلى “الخروج عن حالة الصمت المخزي إزاء الجرائم البشعة التي يرتكبها هذا العدوان بحق اليمنيين”.

وفي محافظة عمران جدد طيران نظام آل سعود غاراته مستهدفا مديرية العشة فيها ما ألحق أضرارا مادية بالممتلكات العامة من الطرق والمنشآت وخاصة استهداف الطرق الرئيسية كما شن طيران نظام آل سعود خمس غارات على منطقة عزمان بمديرية بكيل المير بمحافظة حجة.

وكانت امرأة يمنية قتلت وأصيب طفلان أمس في سلسلة غارات شنها طيران نظام آل سعود على مناطق متفرقة من مديرية سنحان في العاصمة اليمنية.

الجيش اليمني يدمر زورقا حربيا تابعا لنظام آل سعود قبالة السواحل اليمنية جنوب غرب اليمن

أعلن مصدر عسكري يمني تدمير زورق حربي تابع لنظام آل سعود قبالة السواحل اليمنية بمنطقة المخا في محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر اليمني قوله إن قوات الجيش واللجان الشعبية المرابطة في مديرية المخا دمرت الزورق الحربي المعادي وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني استهدفت فجر امس بارجة حربية تابعة للعدوان السعودي في سواحل مديرية المخا بمحافظة تعز.

وأعلن الجيش واللجان الشعبية في محافظة الضالع وسط اليمن عن تأمين مديرية جبن بالكامل بالتعاون مع ابنائها بعد فرار مرتزقة النظام السعودي.

ورحب المواطنون اليمنيون بافراد الجيش واللجان بعد تأمينهم لممتلكاتهم وطردهم لعملاء التحالف السعودي وأدواته وكانت مصادر يمنية اعلنت في وقت سابق اليوم تمكن قوات الجيش اليمنى واللجان الشعبية من تطهير عدد من المواقع العسكرية المطلة على معسكر كوفل بصرواح فى محافظة مأرب شمال شرق صنعاء.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينتين انتهكتا قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدفت القوات المسلحة اليمنية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي تابعتين لشركتين انتهكتا قرار …